أخبار البترول

أول تعليق لوزير البترول عن خطته لترقيه المرأة العاملة فى القطاع

بالتفاصيل..أول تعليق لوزير البترول عن خطته لترقيه المرأة العاملة فى القطاع

اختتم مؤتمر مصر الدولى للبترول”ايجبس 2017″، فعالياته اليوم الخميس، بجلسات مخصصة للمرأة، وقال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية  على أهمية دور المرأة في مختلف أنشطة صناعة البترول والغاز في مصر ، خاصة وأنها تمثل نسبة 25% من إجمالى العمالة في قطاع البترول .

لمزيد من الاخبار انضم لجروب العاملين فى البترول https://goo.gl/6RxBS3

وأشار إلى تصاعد هذا الدور خلال المرحلة القادمة على خلفية ايمان وزارة البترول بإعطائها أدواراً متميزة وتشجيعها لتتبوأ المناصب القيادية والاهتمام بالتدريب وصقل مواهبها مؤكداً هناك نماذج ناجحة للمرأة حققت نجاحات خلال توليها المناصب القيادية ورئاسة عدد من الشركات أثبتت كفاءتها .

وأشار الوزير أن المرأة سيكون لها دور داعم فى مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول باعتبارها عنصراً فاعلاً فى العملية الإنتاجية .

petro petro petro

لمزيد من الاخبار انضم لجروب العاملين فى البترول https://goo.gl/6RxBS3

جاء ذلك خلال الكلمة الافتتاحية لوزير البترول في الجلسة الخاصة بالمرأة في قطاع الطاقة في اليوم الثالث لمؤتمر مصر الدولى للبترول (إيجبس 2017) بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج ولفيف من ممثلى المرأة في جميع شركات قطاع البترول .

وأكدت وزيرة الهجرة فى كلمتها خلال الجلسة أن المرأة لها دور جاد فى مختلف المجالات الاقتصادية وفى مختلف الملفات المرتبطة بتنمية المجتمع وأن وزارة الهجرة تعمل على اكتساب ثقة المصريين فى الخارج وبصفة خاصة المهاجرات والعمل على حل مشاكلهن لتقديم كافة أوجه الدعم لهن.

 

وأشارت إلى المؤتمر الذى نظمته وزارة الهجرة لعودة العلماء المصريين للمساهمة فى بناء مصر والمشاركة بأفكارهم وتقديم الرؤية لمختلف القضايا

لمزيد من الاخبار انضم لجروب العاملين فى البترول https://goo.gl/6RxBS3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang