أخبار البترول

إدارة المرور تطالب المواطنين الابتعاد عن موقع انفجار التجمع الخامس

تهيب الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور بالابتعاد عن موقع انفجار ماسورة الغاز بالتجمع الخامس، والطريق الدائرى لحين قيام رجال للحماية المدنية بعمليات السيطرة على الحريق، فيما شهد موقع الانفجار تكثيفا أمنيا ويتم منع المواطنين من الاقتراب من موقع الحادث.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد  بوقوع انفجار خط غاز واشتعال النيران قبل مدخل شارع التسعين  بالتجمع الخامس، مما تسبب فى توقف الحركة المرورية وتأثر بذلك القادم من المعادى اتجاه السويس، وأمر اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، بإغلاق الطريق من القادم من المعادى خوفا على قائدى السيارات.

petro petro petro

صرح المهندس عبد المنعم حافظ رئيس شركة أنابيب البترول أنه شب ظهر اليوم حريق على مسار خط أنابيب نقل المنتجات البترولية السويس / القطامية قطر 10 بوصة عند مدخل شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة الذى كان ينقل منتج البوتاجاز لمستودعات القطامية لتعبئته.

واشار فى بيان صحفى لوزارة البترول أنه تم على الفور إيقاف تشغيل الخط وغلق غرف البلوف قبل وبعد مكان الحادث وتوجيه فرق الإطفاء التابعة لشركات القطاع بالتعاون مع أجهزة الدفاع المدنى وجارى السيطرة على الحريق تمهيداً لمعرفة سبب الحادث وملابساته ، هذا وقد تم إبلاغ الجهات المختصة لغلق الطرق لإجراءات التأمين  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang