اقتصاد

البورصة تنبه على 4 شركات الالتزام بقواعد القيد والإجراءات التنفيذية لها

[ad_1]


قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، التنبيه على شركتى العربية وبولفارا للغزل والنسيج، النصر للأعمال المدنية، بمراعاة أحكام المادة 31 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 45 من الإجراءات التنفيذية لها.


 


كما قررت اللجنة، التنبيه على شركتى سبيد ميديكال وجى.أم.سى للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية، بمراعاة أحكام المادة 31 من قواعد القيد مستقبلا.


 


وتنص المادة 31 من قواعد القيد بالبورصة على أن تلتزم الشركة المقيد لها أوراق مالية بالبورصة المصرية بموافاة الهيئة والبورصة بقرارات الجمعية العامة العادية وغير العادية فور انتهائها وبحد أقصى قبل بدء أول جلسة تداول تالية لانتهاء الاجتماع، كما تلتزم الشركة بموافاة البورصة خلال أسبوع على الأكثر من تاريخ انعقاد الجمعية العامة بالمحاضر، على أن تكون معتمدة من رئيس مجلس الإدارة.

petro petro petro


 


على أن تلتزم الشركة بموافاة البورصة بمحاضر اجتماعات الجمعية العامة المصدق عليها من قبل الجهة الإدارية المختصة، وذلك خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام عمل من تاريخ تسلمها، وتلتزم البورصة بنشر القرارات والمحاضر السابق الإشارة إليها فور ورودها على شاشات التداول وعلى الموقع الإلكترونى للبورصة.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang