خدمات وتنمية مجتمعيةمميز

التعاون للبترول 85 عاماً .. وتطور يتحدى العصر بمنتجات الجيل الخامس

كتب رأفت إبراهيم

تأسست شركة التعاون للبترول ذات العلامة المميزة cpc،  عام 1934 ، كأول شركة وطنية لتسويق المنتجات البترولية بإدارة مصرية ، حيث أن نشاطها الرئيسى يتضمن انتاج وتسويق أنواع مختلفة من الزيوت على سبيل المثال زيوت محركات وزيوت تروس وزيوت خاصة بأدوات التصنيع .

يوجد بالشركة أكثر من 9400 عامل من تخصصات مختلفة ، وبلغ حجم المبيعات بالسوق المصرى من المواد البترولية أكثر من 8 مليون طن ، فيما بلغت قيمة المبيعات السنوية بمصر 12 مليار جنيه .

تقدر حصة الشركة من السوق المصرى ، بحوالى 18% من حجم السوق الكلى، ولدى الشركة اسطول نقل المواد البترولية والزيوت مكون من أكثر من 1000 مركبة ثلاثة مصانع لانتاج الزيوت بطاقة انتاجية سنوية 95 ألف طن ، وثلاثة معامل كيماوية مجهزة بأحدث الأجهزة القياسية والتحاليل لمراقبة جودة المنتجات وسلامة تداولهخا ، لدى الشركة أكثر من 175 محطة تموبن وخدمة سيارات منتشرة فى جميع محافظات مصر .

شركة التعاون للبترول هى شركة البترول الوحيدة التى تمتلك مكتبا فى كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، يقدم كافة الخدمات البيعية والفنية والاستشارات لعملاء الشركة بمختلف انشتطهم .

تمتلك الشركة مركز البحوث والتطوير ، ويوجد به أحدث تنقنيات التحاليل والقياسات الخاصة بزيوت التزييت والشحوم لتقديم كل ماهو جديد وحديث للعملاء ، وتمتلك الشركة مركز للتدريب يقوم بتدريب أكثر من 2100 متدرب سنويا من العاملين بالشركة كما يقوم المركز بإعداد برامج تدريبية للعاملين بشركات العملاء المتعاقدين مع الشركة .

تخدم الشركة أكثر من 4000 عميل على مستوى الجمهورية فى كافة الأوجة والأنشطة التى يقوم عليها الاقتصاد القومى، كما تقوم الشركة بإمداد كافة الهيئات الحكومية باحتياجيات من المواد البترولية والزيوت .

الشركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى أكثر دول عربية وأفريقية وأوروبية ، وتمتلك الشركة 11 ناقلة بترولية وزيوت لخدمة السفن والناقلات المصرية والأجنبية فى جميع الموانىء المصرية وتقدر قيمة ايرادات الشركة من نشاط تموين السفن بحوالى مليار جنيه من خلال نشاطها بموانىء الاسكندرية ويورسعيد والسويس ودمياط .

petro petro petro

 

إقرأ أيضا موضوعات تهمك عن التعاون للبترول

صور.. التعاون للبترول تضىء معرض القاهرة الدولى بمنتجات الشركة المميزة

بالصور..التعاون للبترول تتميز خلال مشاركتها فى المعرض الدولى لمعهد بحوث البترول

لأول بقطاع البترول..التعاون للبترول تنظم معرض معرض كبير لمنتجات الشركة بوزارة المالية

التعاون للبترول”cpc”تتألق فى معرض ومؤتمر بحوث البترول الثلاثاء المقبل

وزير البترول يشيد بالتعاون للبترول ومنتجاتها وعلامتها التجارية الجديدة خلال زيارة جناح الشركة فى ايجبس

بالصور..التعاون للبترول برئاسة المحاسب عادل عياد تشارك بجناح مميز فى ايجبس 2019

التعاون للبترول تشارك فى مؤتمر ومعرض “ايجبس 2019″برعاية الرئيس-وكالة أنباء البترول

بالصور..التعاون للبترول تشارك فى اسبوع السلامة والصحة المهنية

محافظ قنا يوقع بروتوكول تعاون مشترك مع”التعاون للبترول”بحضور المهندس طارق الملا

رئيس التعاون للبترول:حققنا مبيعات 5 مليون طن من المنتجات البترولية و38 ألف طن من الزيوت

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang