خدمات

الدانتيل والشوارفسكى والأورجانزا الإيطالية يخطفون أنظار الحضور فى «كولكشن» منى المنصورى بـ «عروس الفجيرة».. صور

كتب محمد عبد الجواد

قدمت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى أحدث تصميماتها الفنية فى معرض عروس الفجيرة وسط حضور كثيف من نخبة المجتمع الاماراتى والخليجى وجمع من سيدات الأعمال والمهتمين بمجال الموضة والأزياء من خلال عرض أزياء خيالى ومبهر خطف أنظار جميع الحضور.

 

وقالت منى المنصورى أنها قدمت خلال العرض 27 قطعة منهم 4 فساتين زفاف مطرزة بالشورافسكى والبايات بنظام التطريز اليدوى وبأيدى محترفين وتصميمين لثوب الحنة من الدنتيل والأورجانزا الطبيعية الايطالية المطرزة بالشورافسكى والأحجار الكريمة والتول الفرنسي.

petro petro petro

وأضافت أن العرض تضمن مجموعة من فساتين السهرة مشيرة إلى أن ألوان الباستيل سيطرت على الكولكشن بالكامل لكونها الأكثر ملائمة لكل الوان البشرة وتضفى أنوثه وجمالا طاغيا للمرأة.

وأكدت أن العرض شهد حضورا كبيرا من سيدات المجتمع الراقى فاق كل التوقعات مشيرة إلى أن هذا العرض يعد الأول لها فى إمارة الفجيرة طوال تاريخها الطويل فى عالم الموضة والأزياء والممتد على مدار أكثر من 30 سنة.

وفي نهاية العرض قدمت كل ليلي الحوسنى وسوزى المنتظمتين للمعرض التهنئة للمصممة العالمية مع باقة ورد كبيرة احتفالا بنجاح العرض الذى كان حديث جميع الحضور نظرا لما تميز به من رقى وفخامة .

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang