خدماتمميز

“المالية”تعلن اتخاذ الترتيبات اللازمة لبدء تنفيذ قرارات زيادة المرتبات بالعلاوات

كتب رأفت إبراهيم
عقب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمنح العاملين بالدولة علاوة دورية وعلاوة أخرى استثنائية، أصدرت وزارة المالية بيان قالت فيه أن وزارة المالية ستشرع فورا في اتخاذ الترتيبات اللازمة لبدء تنفيذ قرارات الرئيس بزيادات الاجور والمعاشات تعكس تقديره لتضحيات شعب مصر العظيم الذي تحمل الكثير لإنجاح الاصلاح الاقتصادي .

وأشارت وزارة المالية إلى أن تكلفة القرارات الرئاسية 60 مليار جنيه تشمل 30.5 مليارا لزيادة الاجور و28.5 مليارا للمعاشات، ومليار جنيه لضم 100 الف اسرة جديدة تستفيد من برنامجي تكافل وكرامة من اول يوليو المقبل .

وأضافت رفع الحد الادني للأجور من 1200 الي 2000 جنيه من اول يوليو 2019، علاوة دورية بنسبة 7% للمخاطبين بالخدمة المدنية و10% لغير المخاطبين وبحد ادني 75 جنيها للجميع.

petro petro petro

وتابعت:”وعلاوة استثنائية لجميع العاملين بالدولة بقيمة 150 جنيها مراعاة لأوضاع صغار الموظفين والعاملين مشيرة إلى أن الاصلاح الاقتصادي يمكن الموازنة العامة من الاستمرار في تحسين الاجور والمعاشات”.
ونوهت 15% علاوة اصحاب المعاشات بحد ادني 150 جنيها مع رفع الحد الادني للمعاش الي 900 جنيها، والانتهاء من الدراسات الاكتوارية لبدء رد اموال التأمينات لدي وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي و1.5 مليار جنيه لتمويل اكبر حركة ترقيات في تاريخ الجهاز الاداري المصري

وزارة المالية ، المالية، زيادة المرتبات، العلاوة الاستثنائيه، العلاوه، العلاوات الدوريه والاستثنائية، توضيح العلاوه، السيسى، حساب زياده المرتبات، المعاشات، السيسى، الرئيس السيسى، ضوابط العلاوه، العلاوة الاجتماعية

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang