أخبار البترولمميز

المستندات المطلوبة للترشح لعضويه انتخابات اللجان النقابية بشركات قطاع البترول

طلب ترشيح ويشمل على مايلى:-

  • الاسم الرباعى والشهرة ان وجد – الرقم القومى – تاريخ ومحل الميلاد- المهنة او الوظيفة –محل الاقامة – محل العمل – المؤهل الدراسى – النقابية المهنية التى ينتمى اليها وصفته ومجلس اداراتها ان وجد.

 

  • صوره من بطاقة الرقم القومى- 3- صورة من شهادة الميلاد -4- شهادة معتمدة من الجهة التى يعمل بها تتضمن الوظيفة التى يشغلها والدرجة الوظيفيه ونوع التعاقد -5- شهادة تفيد انه قد ادى الخدمة العسكرية او اعفى من ادائها قانونا .

 

  • شهادة اتمام التعليم الاساسى او شهادة محو الاميه على الاقل -7-صحيفة الحالة الجنائية لم يمضى على صدورها اكثر من ثلاثة اشهر -8- شهادة من المنظمة النقابية المعنية تفيد عضوية المرشح فى الجمعية العمومية وسداده اشتراكاتها بصفة منتظمة للمدة التى تحددها لائحة النظام الاساسى للمنظمة المعنية حتى تاريخ فتح باب الترشح.

 

9- اقرار من المرشح العامل بالقطاع الخاص يفيد بانه غير مختص او مفوض فى ممارسة كل او بعض سلطات صاحب العمل -10 – اقرار مكتوب من المرشح بانه غير منضم الى ايه منظمة نقابية عمالية ذات المستوى والتصنيف النقابى المهنى.

petro petro petro

 

11-اقرار مكتوب من المرشح بانه ليس صاحب عمل فى اى نشاط تجارى او صناعى او زراعى او خدمى -12- اقرار مكتوب من المرشح بانه ليس من رؤساء القطاعات او رؤساء او اعضاء مجلس ادارة الهيئات او الشركات فيما عدا اعضاء مجلس الادارة المنتخبين .

 

13- اقرار مكتوب من المرشح بانه ليس مالكا او حافزا لاكثر من ثلاثة افدنة اذا كان الترشح لعضوية مجلس ادارة المنظمة النقابية الزراعية المهنية -14- شهادة طبية من احد المعامل التابعة لوزارة الصحة تفيد خلو المرشح من السموم-15- شهادة رسمية معتمدة من مكتب التأمنيات الاجتماعية المختص تفيد تاريخ التحاق المرشح للمعاش لبلوغ السن القانونى بالعمل باحدى المهن داخل التصنيف النقابى دون فاصل زمنى وانه مؤمن عليه تأمين اصابة عمل .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang