أخبار البترول

بالصور رئيس شركة عجيبة يتفقد حقول الأشرافى فى خليج السويس

كتب رأفت إبراهيم

زار الجيولوجى علاء البطل رئيس مجلس إدارة شركة عجيبة للبترول، حقول الأشرافى فى خليج السويس ، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وسياسة الوزارة بتكثيف المتابعات الميدانية لمواقع العمل على أرض الواقع.

 

وتفقد الجيولوجى علاء البطل خلال الزيارة ، سير العمل فى الحقول، و محطة معالجة الزيت البرية ،و المنصات البحرية مدعومة بجلسات نقاشية مع العاملين فى الحقل للاستماع إلى أرائهم ومقترحاتهم وأفكارهم والتى من شأنها مواصلة مسيرة العمل وتحقيق أكبر تقدم فى الخطط الانتاجية، كما تطرق الاجتماع مع العاملين إلى تحسين أوضاعهم.

 

وخلال الزيارة الميدانية لرئيس شركة عجيبة، إطمأن على متابعة العملية الانتاجية، وزيادة وتحسين فرص الانتاج

petro petro petro

 

الجدير بالذكر أن الجيولوجى علاء البطل رئيس شركة عجيبة للبترول، زار يومى الاربعاء والخميس من الاسبوع الاول لشهر مايو الجارى  ، حقول الشركة فى الصحراء الغربية.

 

ويأتى تفقد رئيس شركة عجيبة، لمحطات  معالجة  الزيت للوقوف  على  آخر  الاستعدادات للحفاظ  على زيادة  معدلات  الإنتاج والتأكيد والتحفيز على الأفكار  التي يمكن أن  تؤدى  إلى زيادة  الإنتاج، والاستفادة  من  خبرات  الشركات الشقيقة.

 

وخلال الجولة التفقدية اجتمع الجيولوجى علاء البطل  مع  العاملين  في  كل حقل والاستماع إليهم  وافكارهم من منطلق الاهتمام بالعنصر البشرى وبناء على تعليمات المهندس طارق الملا، بدعم قدرات كوادر البترول والذين هم عصب الصناعة والتأكيد  على زيادة  معدلات  التدريب لتحسين  الأداء والارتقاء به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang