أخبار البترولمميز

بعد موافقه الوزارة..ننشر شروط وضوابط منح علاوة الجدارة للعاملين بشركات قطاع البترول

كنب رأفت إيراهيم

أرسلت وزارة البترول والثروة المعدنية كشوف العاملين المستحقين لعلاوة الجدارة السنوية للمتفوقين بعد موافقتها على منحها رسميا لعدد من العاملين المتفوقين بالقطاع، حيث تدخلت الوزارة لأول مره و طلبت فى وقت سابق من الشركات ارسال اسماء العاملين لمراجعتها والتأكد من منحها لمن يستحق، وتم ارسال الكشوف للهيئه والقوابض تمهيدا لارسالها للشركات التابعة لها.

وتمنح قطاعات الدوله ومنها قطاع البترول علاوة الجدارة للعاملين ، وتنشر وكالة أنباء البترول والطاقة شروطة استحقاق علاوة الجدارة :

petro petro petro

لا يجوز منح العامل علاوة الجدارة إلا مرة واحدة كل سنتين بشرط ألا يجاوز العدد الذى يمنح هذه العلاوة 10 % من عدد العاملين القائمين بالعمل فعلا بكل مستوى من المستويات الثلاث على حدة داخل كل تقسيم تنظيمى .

يكون منح علاوات الجدارة لشاغلى الوظائف العليا بقرار من رئيس مجلس ، الإدارة بشرط موافقة الوزير أو من يفوضه وطبقا للضوابط الخاصة بمنح العلاوات للوظائف العليا.

يجوز لرئيس مجلس الادارة بناء على توصية لجنة شئون العاملين منح العامل علاوة جدارة واحده بفئة آخر علاوة سنوية منحت له إذا بذل جهداً خاصاً يحقق ربحا أو اقتصاداً فى النفقات أو زيادة فى الانتاج أو تميزاً بشرط أن يكون حاصلا على تقدير بمرتبة كفاية جيد على الاقل فى أخر تقرير سنوى حرر عنه ولا يغير منح علاوة الجدارة من موعد استحقاق العلاوة السنوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang