الغاز والنفط

تعرف على مؤشرات انتاج النفط الصخرى الأمريكى المتوقع الشهر المقبل

تعرف على مؤشرات انتاج النفط الصخرى الأمريكى المتوقع الشهر المقبل

انتعش انتاج النفط الصخرى الأمريكى، خلال الفترة الماضية، وتزايد عدد الحفارات فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب الاتفاق، الذى توصل اليه أعضاء منظمة أوبك بخفض انتاج المنظمة، لعودة الإستقرار لأسواق النفط ، بعد أن تراجعت لأدنى مستوى لها، وتسببت فى خسائر فادحة للعديد من الشركات العالمية.

petro petro petro

ووفقا للتقارير الصادرة عن معلومات الطاقة الأمريكية فإنه من المتوقع ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة من النفط الصخري في مارس  المقبل بأكبر قدر في 5أشهر ليسجل أعلى مستوياته منذ مايو أيار مع قيام شركات الطاقة بزيادة الحفر بعد أن تجاوزت أسعار الخام 50 دولارا للبرميل.
و من المتوقع أيضا أن يزيد إنتاج النفط في مارس نحو 79 ألف برميل يوميا إلى 4.87 مليون برميل يوميا. وستكون تلك أعلى زيادة شهرية منذ أكتوبر تشرين الأول.وقالت إدارة المعلومات إن من المتوقع أن يزيد إنتاج الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي من مكامن الغاز الصخري السبع الكبرى إلى مستوى قياسي عند 49.1 مليار قدم مكعبة يوميا في مارس.
وسيزيد ذلك أكثر من 0.5 مليار قدم مكعبة يوميا عن فبراير وستكون الزيادة الشهرية الثالثة على التوالي.
وقالت الإدارة إن المنتجين حفروا 760 بئرا وأتموا 668 بأكبر المكامن الصخرية في يناير ، ليزيد إجمالي الآبار المحفورة لكن غير المكتملة 92 بئرا إلى 5381 وهو أعلى مستوى منذ ابريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang