اقتصاد

توقيع عقد تسوية بين محافظة الدقهلية وجامعة الدلتا للعلوم

[ad_1]

شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، توقيع عقد اتفاق تسوية ودية بين محافظة الدقهلية وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا.

ووقع العقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، والدكتور محمد ربيع، رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، وبموجبه، تمنح جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا ترخيصا بالانتفاع على ذات المساحة المقام عليها الجامعة، ونص العقد على تنازل الطرفين عن جميع الدعاوى القضائية المثارة وقرارات اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار الصادرة في هذا الشأن التي استمرت لمدة 5 سنوات منذ عام 2014.

وأوضحت نصر، أن وزارة الاستثمار تعمل بشكل مستمر على حل مشاكل المستثمرين وبذلت جهودا كبيرة لحل هذه المشكلة وغيرها بما يحفظ حق الدولة ويضمن استمرار المشروع الاستثمارى للجامعة.

petro petro petro

وأكد اللواء محمود شعراوي، على التنسيق والتواصل المستمر مع وزيرة الاستثمار لإنهاء كل المشكلات التي تواجه المستثمرين فى المحافظات.

وكان رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارا بتشكيل لجنة لتسوية الخلاف المقام بين محافظة الدقهلية وجامعة الدلتا للعلوم، برئاسة وزيرة الاستثمار، وعضوية وزير التنمية المحلية ومحافظ الدقهلية، وممثلين عن عدة جهات .



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang