أخبار الرياضة

حسنى عبد ربه لـ”تايم سبورت”: على الننى أن يجبر المصريين على احترامه

[ad_1]


وجه حسنى عبد ربه قائد النادى الاسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق ، نصيحة لمحمد الننى لاعب الفراعنة .


وقال حسنى عبد ربه فى تصريحات تليفزيونية لـ ” تايم سبورت” مع الاعلامى سيف زاهر : ” أتحدث بإستمرار مع الننى وقلت له لا بد أن تطور من أدائك حتى تجبر كل المصريين على احترامك”


وأضاف قيصر الإسماعيلى الأسبق : “عشاق الكرة يحبون أن يطور اللاعب من مستواه دائماً ويتقدم للإمام ويشارك هجومياً ولايتوقف أداؤه عند الدور الدفاعى وهو مايجب أن يفعله الننى فى المواجهات المقبلة مع الفراعنة “.


وشارك محمد الننى فى 72 مباراة دولية ونجح في تسجيل ستة أهداف، وحصل محمد الننى على 6 ألقاب طوال مشواره الاحترافى فى أوروبا، حيث حصل على لقب الدورى السويسري “4 مرات” مع نادي بازل، بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية مع أرسنال.

petro petro petro


وإنطلقت منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.


وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.


منتخب مصر افتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالفوز على زيمبابوى بهدف دون رد في استاد القاهرة الدولي سجله تريزيجيه.


ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang