أخبار الرياضة

حسنى عبد ربه لـ “تايم سبورت”: تعلمت من ديسابر والأغانى الوطنية سلاح المعلم

[ad_1]


قال حسنى عبد ربه قائد النادى الاسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق ، إنه استفاد كثيراً من الفرنسى ديسابر المدير الفنى الحالى لأوغندا والسابق للدراويش.


وقال حسنى عبد ربه فى تصريحات تليفزيونية لـ ” تايم سبورت” مع الاعلامى سيف زاهر: ” ديسابر مدرب متميز تعلمت منه كثيراً وأحترم فيه كونه يعشق الالتزام والجدية فهما السبيل الوحيد للنجاح “


وعلق قيصر الاسماعيلى الأسبق على رقص لاعبى أوغندا قبل مباراتهم مع الكونغو: “طقوس اللاعبين مختلفة قبل المباريات هناك من يحب سماع الاغانى وهناك من يفضل قراءة القرآن وأتذكر أن المعلم حسن شحاته كان يحفزنا بسماع الأغانى الوطنية “


ويفتتح منتخب الكونغو الديمقراطية مشواره في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الافريقية بمواجهة أوغندا في الرابعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات المجموعة الاولى.

petro petro petro


وتحظى مباراة الكونغو الديمقراطية وأوغندا باهتمام الجماهير المصرية، في ظل تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الاولى مع كلا المنتخبين بجانب زيمبابوي.


وانطلقت منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.


وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.


منتخب مصر افتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالفوز على زيمبابوى بهدف دون رد في استاد القاهرة الدولي سجله تريزيجيه.


 


 


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang