تحقيقات وقضايا

حصاد الأخبار..اجتماع مديرى العمليات بعدد من شركات البترول..معاقبة مسئولين بالبترول..موعد زيادة اسعار الكهرباء..قيادية بالبترول ضمن افضل 50 سيدة تأثيراً

كتب رأفت إبراهيم
شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، عاقبت المحكمة التأديبية العليا، مساعد رئيس شركة بترول بالسوق الخارجى بغرامة تعادل أجره، ومجازاة مدير عام السوق الخارجي بعقوبة التنبيه، وذلك لاتهامهما بالموافقة بصفة منصبهما على إمداد عميل روسى بالوقود اللازم لتموين الطائرات قبل تحرير العقد معه، وترتب عليه تضخم مديونية العميل الروسى حتى بلغت 13 مليون جنيه، وصعوبة تحصيلها.

كما برأت المحكمة كلًا من أخصائى مبيعات السوق الخارجى، ومدير إدارة مبيعات الطيران بشركة بترول، من تهم الإهمال فى الإشراف على المديونيات للشركة، وإبلاغ رئاستهما عن توقف التعامل مع العميل لتفاقم الديون.

اجتماع مديرى العمليات بعدد من شركات البترول

قالت مصادر أنه تم عقد اجتماع لمديري العمليات من مختلف شركات الإنتاج بالهيئة العامة للبترول لمناقشة خطة عمل الفترة المقبلة لزيادة الإنتاج والتعرف على المشكلات التي تواجه العمليات بالشركات

petro petro petro

اختيار قيادة نسائية بقطاع البترول ضمن افضل 50 سيدة تأثيرا في 2018

م اختيار احدى القيادات النسائية بقطاع البترول المحاسبة هالة برعي نائبة رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات للشئون المالية والاقتصادية ضمن أفضل خمسين سيدة تأثيرا في عام 2018 باعتبارها من القيادات النسائية اللاتى نجحن في تقديم أداء متميز في المناصب التنفيذية الهامة اللاتى يشغلنها ، حيث وقع عليها الاختيار من جانب منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا ضمن سيدات من القطاع الحكومى والشركات العالمية والإدارات التنفيذية ورواد الاعمال وأصحاب المبادرات الاجتماعية المتميزة .

وزير الكهرباء: يعلن موعد تطبيق الزيادة الجديدة فى أسعار الكهرباء

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لا يوجد نية للتراجع عن خطة الدولة لرفع الدعم عن الكهرباء المخطط لها أن تنتهى فى يوليو 2021، موكدا أنه لا توجد نية أيضا لمد تنفيذ الخطة مرة أخرى.

وأوضح شاكر، فى تصريحات صحفية أنه تم تعديل خطة الدولة لرفع الدعم لتمدد 8 سنوات، تبدأ فى 2015 الماضى وحتى 2021، ويتم رفع الدعم نهائيا عن كاهل الدولة فى يوليو 2021.

وأشار وزير الكهرباء إلى أن أسعار الكهرباء لن تشهد أى زيادة ولو جنيه واحد قبل الإعلان عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء، وفقا لخطة رفع الدعم يوليو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang