تحقيقات وقضايا

حصاد الأخبار..الحكومة تحسم موعد تحريك ساعات العمل للعاملين بالدولة..توقف جميع خدمات البنك الأهلى فجر غدا الجمعة

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، أعلن البنك الأهلى المصرى، عن توقف أو تأثر، خدمات البطاقات بكل أنواعها، غدا الجمعة، وذلك لتحديث الأنظمة الإلكترونية.

 

وقال البنك الأهلى المصرى، إنه فى ضوء تحديث الأنظمة الإليكترونية سوف تتأثر أو تتوقف جميع خدمات البطاقات بأنواعها اعتبارا من الساعة 2 صباحا فجر الجمعة 12 أكتوبر 2018 وحتى الساعة 12 ظهرا من نفس اليوم.

 

وأوضح مسؤول بالبنك الأهلى المصرى، فى تصريحات صحفيه  “هذا إجراء معتاد لمواكبة تحديث أنظمة البطاقات التشغيلية بأنواعها ويتم اختيار أوقات خارج أوقات الذروة وبالتالى اختيار يوم الجمعة صباحا لمدة ساعات محدودة”.

 

وأضاف أنه “يتم التنويه للعملاء لاتخاذ تدابيرهم لتلك الساعات المحدودة لحين الانتهاء من التحديث وعودة الخدمة على كافة البطاقات، وذلك تقديرا لوقتهم الثمين وما يتوقعونه من البنك الأهلى المصرى لمواكبة أحدث الأنظمة والتواصل المستمر مع عملائه”.

petro petro petro

الحكومة تحسم موعد تحريك ساعات العمل للعاملين بالدولة بعد رفض زيادة الإجازة

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء،أنه لا تقليص أو تحريك لساعات العمل قبل منتصف العام المقبل مع بداية الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا إلى أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة سيكون بشكل تدريجى، وليس قبل منتصف العام المقبل.

 

وأضاف إلى إن اللجنة المشكلة للنظر فى مقترح تقليل أيام العمل اقترحت النظر فى بدائل أخرى بعد رفضها المقترح، من ضمنها تحريك عدد ساعات العمل.

 

وأشار خلال تصريحات تلفزيونيه، إلى أن اللجنة اقترحت تأجيل النظر فى البدائل إلى حين الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang