تحقيقات وقضايا

حصاد الأخبار..بدء تأسيس صندوق زمالة للعاملين بإحدى شركات البترول..سرقة موقع شركة بترول

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها لقى رجال مباحث القاهرة، القبض على سائق، و3 عاطلين، أثناء بيعهم طن حديد تسليح، بمنطقة مقابر اليهود بالبساتين، وذلك عقب سرقته من داخل موقع شركة بترول تحت الإنشاء، بمنطقة القطامية، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من أحد أصحاب محلات الحديد والخردة، بمنطقة مقابر اليهود، مفاده قيام 4 أشخاص بعرض كمية من حديد التسليح للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية.

 

رئيس نقابة بوتاجاسكو يبدأ اجراءات تأسيس صندوق الزمالة للعاملين بعد نجاح تطبيق يوم الوفاء

بعد نجاح تطبيق يوم الوفاء بالشركة ، بدأ عمرو كامل رئيس نقابة العاملين فى شركة بوتاجاسكو إجراءات تأسيس صندوق الزمالة بالشركة واعلان الضوابط واللائحة المنظمة له فور الانتهاء من الاجراءات واعتماد رئيس مجلس الإدارة .

petro petro petro

 

وصندوق الزمالة هو عبارة عن نظام شبيه بالتأمينات ينشأه العاملين بالشركة ويقوم هذا الصندوق باستقطاع نسبة مئوية من راتب الموظفين شهرياً وتدخر هذه الاستقطاعات لدى أمين صندوق الزمالة وغالبا ما تودع في حساب بنكي.

 

ويقوم الصندوق حسب لائحة معدة مسبقاً بصرف اعانات للعاملين في كافة المناسبات مناسبات، وتحدد لائحة المناسبات التي يتم الصرف بها ومقدار المبلغ المنصرف للعامل في كل مناسبة.

تابع من خلال جروب أخبار البترول اضغط هنا وانضم

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang