أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..حقيقة ما تردد عن تقديم موعد جمعيات صرف الأرباح..أخر اخبار تفاصيل وظائف بتروجاس

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها …. تردد مؤخرا على صفحات العاملين بشركات البترول على مواقع التواصل الاجتماعى ، وتلقت “وكالة أنباء البترول والطاقة العديد من الأسئلة فى بشان تقديم موعد الجمعيات العامة لشركات البترول الاستثمارية والتى يتم فيها صرف الارباح السنوية للعاملين وذلك لتوافقها مع الانتخابات الرئاسية والعالية.

 

وردا على ذلك، أكد مسئولين فى قطاع البترول “لوكالة أنباء البترول ” أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد الجمعيات العمومية لشركات البترول الاستثمارية ولم يصدر أى تصريحات يفيد بتقديم موعد الجمعيات للشهر الجارى بدلا من شهر ابريل .

petro petro petro

 

وأوضحت المصادر أن فور تحديد الوزارة بالتوافق مع أجندة أعمال المهندس طارق الملا وزير البترول، سيتم الأعلان عنها سواء باقامتها فى موعدها أو حسب تقديمها ولكن حتى الآن لا يوجد أى مواعيد تم تحديدها.

 

“بتروجاس” تبدأ فرز طلبات التوظيف والتأكد من مطابقتها للشروط واستيفاء الاوراق

 

كشفت مصادر مسئولة بقطاع البترول ، أن شركة بتروجاس بدأت فرز طلبات التوظيف بمنطقة استلامات وشحن الغاز الصب بمحافظة سوهاج من حديثى التخرج وبدون خبرة حملة المؤهلات طبقا للاعداد قرين كل مؤهل على حده .

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة “لوكالة أنباء البترول والطاقة”، أنه عدد المتقدمين للوظائف بلغ أكثر من 7 ألاف شاب مشيرا إلى أنه جارى حاليا فرز هذه الأعداد والتأكد من مطابقتها للشروط المعلنة واخطار من تم اختيارهم.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang