تحقيقات وقضايا

حصاد الأخبار..مقترحات بدل الانتقال للتدريب..حركة ترقيات جديدة بين قيادات الشركات..رؤساء وقيادات شركات البترول فى الاسكندرية

شهد قطاع البترول على مدار الـ24ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول قراراً بتعيين الجيولوجي خالد محسن محمد الششتاوى مديراً عام للاستكشاف بشركة بتروشهد… وخالد الششتاوي خريج دفعة ١٩٨٨كلية علوم جامعة طنطا ومن مواليد ١/١/١٩٦٦

ترقيات بتروجت

وأصدر المهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجت حركة ترقيات لعدد من قيادات الشركة.

 

وشملت الحركة تكليف المهندس مسعد عشره مدير عام مشروع ظهر لوظيفة مساعد رئيس الشركة للمشروعات الكبري (مشروع ظهر) بدلاً من الممهندس قدري عثمان الذي خرج الى المعاش.

 

وتكليف المهندس محسن قطب من عام مشروع الانفاق لمساعد رئيس الشركة للمشروعات الكبري (مشروع الانفاق) بدلاً من المهندس اشرف بهاء والذي تم نقله ليشغل منصب مساعد رئيس الشركة والمشرف علي التخطيط.

 

كما تم ترقية المهندس عمرو بدوي لمنصب مساعد رئيس الشركه للمشروعات الخارجية بدلاً من منصب مدير عام فرع السعودية.

مقترحات بحساب بدل الانتقال للتدريب بناء المسافات للعاملين بشركات البترول

 

ناشد عدد كبير من العاملين بشركات قطاع البترول بأن يتم بحساب بدل الانتقال للتدريب علي قياس المسافات وليس تحديد مبلغ ثابت .

 

وأوضح العاملين أنه ليس من العدل أن يتم مساواة من يأتى من مسافات بعيدة و محافظات أخرى،  وبين يقيمون بالقرب من محل عملهم .

petro petro petro

 

وقال العاملين فى مناشداتهم أن عنوان العامل مسجل في الشركة ويمكن حساب المسافة من العنوان لمقر التدريب و تقدير البدل حسب طول المسافة .

 

تفاصيل تواجد رؤساء شركات البترول وقيادات القطاع بالاسكندرية اليوم وغداً

 

توجه أمس الاثنين الى محافظة الاسكندرية قيادات قطاع البترول ورؤساء الشركات لحضور مؤتمر كفاءة قطاع البترول في استخدام الطاقة، والذي يقام تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والشركة القابضة للبتروكيماويات وشركاتها التابعة.

 

وفي إطار سياسة التطوير الشامل لقطاع البترول ومن خلال برنامج مشروع تطوير وتحديث القطاع، يعقد المؤتمر والمعرض الأول لكفاءة الطاقة بعنوان نحو قطاع بترول كفء فى إستخدام الطاقة. “towards energy efficient Egyptian petroleum sector “وذلك بمجمع البترول بالإسكندرية يومى 8و9 مايو 2018، وذلك بحضور قيادات القطاع وكبرى الشركات العالمية والمحلية فى مجال الطاقة وجهات التمويل الدولية والبنوك العالمية.

 

وذلك لإتاحة الفرصة لمناقشة سبل دعم كفاءة الطاقة للقطاع على المستوى العالمي من خلال عقد شراكات استراتيجية طويلة المدى وتمويل مشروعات كفاءة الطاقة، وخلق مميزات تنافسية للأعمال ودعمها مع الشركات العاملة بالمجال والتعرف على أحدث تكنولوجيات تحسين كفاءة الطاقة من خلال مشاركة الشركات العالمية العاملة في هذا المجال وفرص التعاون فى هذا المجال مع جهات التمويل الدولية والمحلية .

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang