أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..أسماء المرشحين للرئاسة وعضوية انتخابات نقابة البترول..تصريح وزير المالية الجديد بشأن المرتبات ونسبتها

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، تبدأ غدا الثلاثاء وزارة القوى العاملة  فى اجراء انتخابات النقابة العامة للعاملين بالبترول على منصب الرئيس والعضوية ، ضمن المرحلة قبل الأخيرة من انتخابات النقابات العمالية.

 

ومن المقرر أن تعلن نتائج الانتخابات فى نفس اليوم وإعلان النتائج وإيداع الأوراق 20 يونيو المقبل .

 

وبشكل حصرى وخاص ..حصلت “وكالة أنباء البترول”، كشف أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية النقابة العامة للعاملين بالبترول، حيث ترشح على منصب الرئاسة اثنان فقط ، بينما ترشح على منصب العضوية 44 مرشح من شركات مختلفة بقطاع البترول .

 

أولا على منصب لرئاسة النقابة العامة للعاملين بالبترول

محمد عبد العزيز جبران عبد الحليم- عادل رجب محمد أحمد

ثانيا على المرشحين لعضوية النقابه العامة للعاملين بالبترول

ابراهيم عبد التواب اسماعيل –احمد حسن صالح مصطفى الجوهرى – احمد رجب عبد المقتدر سعده-احمد رمزى السيد محمد – احمد عبد الغنى غلاب عبد الكريم – احمد على حسين وفا على- احمد محمد احمد على السروجى – اسامه على الدين محمد اسماعيل – اشرف ابراهيم سيد ابراهيم- جمال الليثى حسن الليثى .

 

حاتم طلعت محمد حامد السحرتى – حازم عبد المنعم على الخراشى – رابح ابراهيم احمد محمد عسل –رزق بدرى سلامه محمد- زغلول على عبدر الرحمن خليل – سعد زكريا ابراهيم محمد – طارق حنفى محمد احمد – طارق عبد الفتاح احمد – طارق محمد فتح الله تاج الدين.

 

عايده محى الدين ابوبكر – عباس صابر محمد –عبد الحميد محمد حمدى عبد المنعم-عثمان ابو العباس حامد شحات –عثمان احمد عثمان احمد خليفه – عصام محمد حلمى احمد شحاته – عمرو حسين عبد العال غنيم- فتحى عبد العزيز السيد عبد العزيز- فواز عبد الحليم شاهين حريبه.

petro petro petro

 

مجدى السيد محمد محمود – مجدى ربيعة مبارك جمعه –محمد احمد سعيد الحداد – محمد السيد احمد ابراهيم ج محمد حسن مطاوع عثمان – محمد عبد الفتاح صديق محمد – محمد عبد الوهاب عبد الحق طه.

 

محمود فرج ابراهيم محمد – مسعد جمعه ابراهيم اللبيدى – ناصر السيد عبد الخالق ريحان – هيثم محمد زاد الدين نورالدين.-وحيد احمد عبد الصمد محمد – وليد احمد احمد احمد العدوى – يوسف عبد الرحمن محمد داود- مسعد جمعة ابراهيم.

أول تصريح رسمى لوزير المالية الجديد عن موعد زيادة المرتبات ونسبتها والحد الأدنى 265 جنيها

أعلن محمد معيط، وزير المالية، أنه سيتم زيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيها مع رفع الحد الأدنى للمعاش من 500 جنيه إلى 750 جنيها، وكذلك زيادة الأجور أول شهر يوليو المقبل.

 

وأضاف الوزير، فى تصريحات صحفية أن الدولة حرصت على رفع حد الإعفاء الضريبى فى ضريبة الدخل من 7200 جنيه شهريًا إلى 8000 جنيه ورفع حدود الخصم الضريبى على الدخل للجميع إلى نسب تصل إلى 85%، لافتا أن كل هذه الاجراءات فى ضرائب الدخل ستكلف الخزانة العامة ما يقترب من 60 مليار جنيه، كما وجه جزءً من هذا الوفر المالى لتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية لمحدودى الدخل وخدمات الصحة والتعليم.

 

وأكد “معيط”، أن وفرات ترشيد دعم الطاقة يعاد توجيهها لزيادة الأجور التى سترتفع من أول يوليو المقبل بنسبة 7% للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و10% لغير المخاطبين، مما سيعمل على زيادة المرتبات بحد أدنى 265 جنيها للدرجة السادسة وتزيد بعد ذلك للدرجات الأخرى وهو ما سيرفع حجم الانفاق على الأجور بالموازنة العامة من 240 مليار جنيه إلى 270 مليار جنيه بزيادة تقدر بـ30 مليارجنيه عن العام المالى الحالى.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang