تحقيقات وقضايامميز

حصاد الاخبار..تثبيت العمالة المؤقته بالدولة واستبعاد”الشاملة”..بتروجت تفوز بمشروع جديد

شهدت مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، كشف مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن عملية تثبيت العاملين المؤقتين في الجهاز الإداري والتي يقوم بها الجهاز الإداري لن تشمل العمالة بنظام المكافآت الشاملة.

 

وأضاف المصدر أن الجهاز بدأ بالفعل في عملية تثبيت العمالة المؤقتة والتي يبلغ عددها نحو 700 ألف عامل مؤقت مؤكدا أن الجهاز طلب من الجهات الإدارية بالدولة إرسال أسماء العاملين المؤقتين عن طريق قواعد بيانات لحصر كافة العمالة المؤقتة الموجودة بالجهات الإدارية واتخاذ إجراءات عملية التثبيت بالتنسيق مع المالية.

 

وأوضح أن الجهاز وضع شروط لتلك القاعدة وهي أن تتضمن عدد العاملين ودرجاتهم الوظيفية والمالية ومسمايتهم الوظيفية.

 

وأشار المصدر أن قاعدة البيانات التي سيتم إرسالها من الجهات الإدارية ستشمل عدد العاملين بعقود رسمية قبل يوليو 2016 باعتبار أنه لن يتم تعيين ما بعد ذلك.
وأكد المصدر أن هناك جهات إدارية أرسلت قواعد البيانات الخاصة بها لتثبيت العمالة المؤقتة بها ولكن الجهاز ينتظر إرسال كافة الجهات قواعد البيانات الخاصة بها لتثبيت كافة العمالة المؤقتة في أقصى سرعة مؤكدا أنه من المتوقع أن تتم في بداية العام الجاري.

petro petro petro

بتروجت تفوز بمشروع ازدواج طريق” 6 أكتوبر – الواحات “

نجحت شركة بتروجت – إحدى شركات قطاع البترول- فى الفوز بمشروع ازدواج طريق 6 أكتوبر – الواحات (القطاع الخامس) لصالح الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى.

ويتضمن المشروع إعادة تأهيل وتطوير للطريق القائم حاليا ( القطاع الخامس بطول 25 كم ) ليصبح الطريق 3 حارات مرورية لكل اتجاه وبعرض 11 متر للإتجاه الواحد (3.6 متر / حارة مرورية).

ويشمل نطاق أعمال شركة بتروجت أعمال الحفر والردم وأعمال التوريد والتشغيل لطبقات الأساس بكميات تصل إلى 615,000 م3، بالإضافة إلى أعمال توريد وتنفيذ عدد 3 طبقات أسفلتية بسمك اجمالى 18 سم وبمساحة إجمالية 590,000 م2 شامل توريد وتنفيذ 25 كم من الحواجز الخرسانية بين اتجاهى الطريق.

جدير بالذكر أن شركة بتروجت قد شاركت مسبقاً فى الخطة القومية للطرق بمرحلتيها الأولى والثانية حيث قامت بالمشاركة فى تنفيذ مشروع تطوير طريق القاهرة – السويس ومشروع تطوير طريق المنيا – رأس غارب بالإضافة إلى مشاركتها الحالية فى تنفيذ مشروع تطوير طريق بنها – إسكندرية الإقليمى.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang