تحقيقات وقضايا

حصاد الاخبار..حريق أرض شركة بترول..تأسيس شركة بترول جديدة..جولة مفاجأة لرئيس شركة..ضبط مدير عام مساعد

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، وافقت وزارة البترول والثروة المعدنية، على تأسيس شركة مصر لتكنولوجيا البترول “إيجيبتكو” لتعمل على حل مشاكل الإنتاج بشركات الإنتاج، بناءً على فكرة ودراسات من الدكتور كيميائى ياسر فخر الدين، وتساهم فى الشركة الجديدة، الشركة المصرية للخدمات البترولية ابسكو بنسبة 51%.

 

ويأتى تأسيس الشركة لتكون الشركة الوطنية المتخصصة فى تحفيز آبار الزيت والغاز بواسطة مواد وإضافات مصنعة بتكنولوجيا من نتاج أبحاثها ومتعرف بها من قبل الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال.

وستصبح الشركة الوطنية الوحيدة المقيدة رسمياً فى جمهورية مصر العربية لتقديم تطبيقات واستخدامات الأسمنت فى مجال عمليات البحث والاستكشاف لآبار الغاز والزيت كمثيلاتها العالمية.

 

الرقابة الإدارية تضبط تشكيل عصابى بقيادة مدير عام مساعد بشركة بترول

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط تشكيل عصابى يتزعمه ( م . د ) مدير عام مساعد بشركة السويس للبترول، ( ا . ش ) مسئول بشركة القناة لنقل الكهرباء وآخرين .

petro petro petro

 

وحاول التشكيل العصابى الاستيلاء على قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 60 فدانا، بمحافظة السويس بتقديم مستندات ملكية مزورة للشهر العقارى تقدر قيمتها بحوالى مليار وأربعمائة مليون جنيه، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

جولة مفاجأة لرئيس شركة بوتاجاسكو على بعض مستودعات القاهرة والورشة المركزية

جولة مفاجاة للمحاسب احمد عبدالمطلب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بوتاجاسكو على بعض مستودعات القاهرة لتوزيع أسطوانات البوتاجاز و والورشة المركزية بدات الزيارة من مستودع توزيع مدينة السلام الإستراتيجي الذى يخدم مناطق السلام والمناطق المجاورة له مؤكدًا أنه اطمئن بنفسه على عملية توزيع الاسطوانات على المواطنين وتوافرالاسطوانات بالمستودع.

الحماية المدنية بأسوان تسيطر على حريق بإحدى أراضى شركة بترول

 

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، من إخماد حريق اشتعلة أمس بإحدى الأراضى التابعة لإحدى شركات البترول، بمنطقة خور عواضه بجوار شريط السكة الحديد دون وقوع إصابات.

 

وتبين من المعاينة المبدئية، أن الحريق يرجع لاشتعال النيران فى بعض المخلفات والقمامة، التى أدت إلى اشتعال النيران، مما أثار فزع أهالى المنطقة، وعلى الفور تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق ورفع أثاره.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang