تحقيقات وقضايامميز

حصاد الاخبار..خصومات الترفيه للعاملين بشركات البترول على تذاكر الشركات المدفوعة مقدما فقط وليست للأفراد”..اليوم..حسم صرف المقابل النقدى للإجازات على الأجر الأساسى الشامل

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، أعلنت لجنة انشطة العلاقات العامة بقطاع البترول، أن خصومات الأماكن الترفيهية على تذاكر الشركات المدفوعة مقدما فقط وليست للأفراد ، ولم تذكر اللجنة أى تفاصيل أخرى  للتوضيح.

 

الجدير بالذكر اللجنة قد اعلنت أنه تم الغاء التعاقد مع مطعم أبو شقرة لعدم التزامه بنسب الخصم الموجودة بالتعاقد.

 

اليوم..حسم صرف المقابل النقدي للإجازات المستحقة للعامل” على الأجر الأساسى الشامل

 

تحسم لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأحد ، مشروع قانون مقدم من النائب محمد وهب الله و(59) نائباً آخرين، بشأن “صرف المقابل النقدي للإجازات المستحقة للعامل عند انتهاء خدمته”، ليسرى على العاملين بشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع العام.

petro petro petro

 

وينص مشروع القانون المقدم من النائب محمد وهب الله، على أنه يستحق للعاملين بشركات قطاع الأعمال العام والقطاع العام مقابلا نقديا عن رصيد إجازاتهم الاعتيادية التى تكون قبل العمل بهذا القانون ولم يتم استنفاذها قبل انتهاء خدمتهم، ويحسب البدل النقدى على أساس الأجر الأساسى الشامل للعامل عند انتهاء خدمته.

 

كما ينص على صرف المقابل النقدى لرصيد الإجازات الاعتيادية التى لم يستنفذها العامل طبقا للمادة السابقة فى الدعاوى المتداولة أمام المحاكم والتى تم رفعها من العامل ولم يصدر فيها حكم نهائى، ويتم إنهاء الدعوة صلحا بعد الصرف.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang