تحقيقات وقضايامميز

حصاد الاخبار..رسميا:لا تعيينات جديدة فى جهات الحكومة..الشركة العامة للبترول فى خدمة المجتمع

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها،ت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إنه لا تعيينات الآن فى الجهاز الحكومي، ولكن يمكن التعاقد مع خبراء فى تخصصات محددة جداً وذلك لسد الفجوات فى الجهاز الإدارى، على أن يتم إثبات هذا العجز عن طريق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لافتة إلى توافر موظف لكل 22 مواطنا مقارنة بألمانيا 1 إلى 140 مواطنا، وكذلك الدول المجاورة نحو 1 إلى 60 أو 70 موظفًا.

 

وشاركت أمس بمؤتمر بعنوان “المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر: خلق النمو والتحديات والفرص للحصول على التمويل” والذى نظمته الجامعة الأمريكية بالقاهرة وذلك لمناقشة المستجدات والجوانب المختلفة المتعلقة بتوفير التمويل لأحد القطاعات الحيوية والمحورية فى التوجه التنموى للدولة المصرية فيما يخص قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

petro petro petro

اداره رأس غارب التعليمية تمنح “العامه للبترول”شهادة تقدير لجهودها فى خدمة المجتمع

قامت اداره رأس غارب التعليمية بتقديم شهادة تقدير للشركه العامه للبترول علي المجهود المتميز و الاسهامات الفعاله فى خدمه المجتمع التعليمى برأس غارب.

ويأتى ذلك التكريم نتيجة قيام الشركه بتلبيه بعض الاحتياجات السريعه لبدء العام الدراسى الجديد ، ايمانا من الدكتور محسن النوبى ومجلس اداره الشركة بالدور المجتمعى للمؤسسات الكبرى فى النهوض بالمجتمع المحيط بمناطق العمل و الانتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang