أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..صرف مرتبات العاملين 25 ابريل .. إجازة رسمية الاربعاء المقبل .. منشور بتروجت للعاملين بالشركة

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الاحداث الهامة جاء على رأسها،  قال الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر أبريل 2018 يوم 25 وحتى 28 أبريل الجارى.

 

وأضاف نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، فى تصريحات صحفيه، إن صرف رواتب العاملين بالدولة خلال تلك الفترة من كل شهر يأتى فى إطار توجه الدولة، للتحول إلى النظم الإلكترونية والمالية والمحاسبية إعمالا لقرار رئيس الجمهورية رقم 89 لسنة 2017 بإنشاء المجلس القومى للمدفوعات وقرارى رئيس مجلس الوزراء رقمى 123 لسنة 2017 ، و 2374 لسنة 2017، مشيرا إلى صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة من 25 حتى 28 من كل شهر.

ننشر منشور رئيس بتروجت لجميع العاملين بالشركة بعد صدور قرارات الترقى

 

نشرت صفحة بتروجت منشور المهندس المهندس وليد لطفى رئيس شركه بتروجت، والذى تقدم فيه بالتهنئة لكل من شملتهم قرارات الترقى الصادرة بالشركة وجاء نص منشور رئيس شركة بتروجت كالتالى :

الى جميع زملائى و أبنائى

petro petro petro

أتشرف اليوم بأن أتقدم بكل التهنئة لكل من شملتهم قرارات الترقى الصادرة و التى حرصنا على أن تكون شاملة لكافة المستحقين وبما يتماشى مع ضوابط ولوائح الشركة المعمول بها .

 

كما اتشرف بأن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بخالص الشكر و التقدير الى كافة الزملاء على كافة جهودهم المميزة و المخلصة خلال الفترة الماضية.

 

أملين أن تاتى هذه القرارات ملبية لتوقعات ورغبات كافة العاملين بالشركة، مع خالص الامنيات الطبية لكافة العاملين بالشركة بالمزيد من التقدم و النجاح …وكل عام وأنتم بخير

 

وأتاحت الشركة نشره الترقي علي موقع خدمات العاملين ess اعتبارا من الساعه الخامسه أمس الخميس

25 أبريل “عيد تحرير سيناء”، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الأربعاء القادم الموافق 25 أبريل “عيد تحرير سيناء”، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص.

 

وأكد وزير القوى العاملة أن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang