أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..غضب ورفض من العاملين بشركات البترول للتعاقدات الجديدة..زيادة ارباح جاسكو..وفاة والدة رئيس شركة مصر للبترول

انتقلت الى رحمة الله تعالى والدة المحاسب حسين فتحي رئيس مجلس ادارة مصر للبترول ، ستشيع الجنازة غدا الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، وسيقام العزاء بمسجد المشير طنطاوي طريق التجمع الخامس.

 

وتتقدم وكالة أنباء البترول والطاقة، ورئيس تحريرها رأفت إبراهيم، بخالص التعازي داعيين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

رفض تام من العاملين بشركات البترول لتعاقادات وزارة البترول الجديدة

واصل العاملين بشركات البترول ، غضبهم واستيائهم من التعاقدات التى تبرمها لجنة انشطة العلاقات العامة لقطاع البترول، معتبرين أن هذا التعاقدات لاتقدم أى مميزات للعاملين نظرا لارتفاع أسعارها بشكل يفوق أضعاف العروض الخارجية.

petro petro petro

 

ورفض العاملين بشركات البترول بشكل تام التعاقدات الجديدة للفنادق والمطاعم و التى أعلنت عنها اللجنة ، مشيرين إلى أن المشكلة لاتكمن فى زيادة العدد بل فى الأسعار المبالغ فيها.

 

وكانت اللجنة قد أعلنت ،أن تم اتمام التعاقد مع 16 فندق بمناطق القاهرة والجيزة والاسكندرية والغردقة والعريش وراس سدر  وأسيوط .

أرباح ونتائج جمعية”جاسكو”

عقدت وزارة البترول والثروة المعدنية اليوم الاثنين جمعية شركة جاسكو، وحققت الشركة صافي أرباح ما يقرب من 1239 مليون جنيه مقابل ما يقرب من 163 مليون جنيه عن العام 2016، بزيادة قدرها 659%.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang