أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..مطالب رفع بدل الانتقال للعاملين بشركات البترول..الحكومة لم نلغ إجازة”السبت”للعاملين..مذكرة “الكهرباء” بصرف العلاوة

شهدت مصر على مدار الـ24ساعة الماضية العديد من الاحداث الهامة جاء على رأسها..طالب العاملين بشركات قطاع البترول ، بسرعة رفع بدل الانتقال للعاملين تماشيا مع ارتفاع اسعار الوقود مما أدى إلى زيادة أجرة المواصلات بشكل كبير.

 

وقال العاملين أن مطلب رفع البدل اصبح ضروريا ولا يمكن تأجيل النظر فيه بعد موجه الارتفاعات الكبيرة فى الأسعار وبالتالى الحل إما رفع قيمة بدل الانتقال 100% لكل الشرائح أو توفير وسائل مواصلات لائقه بالعاملين بالقطاع أو او الحصول علي بونات عليها خصومات للمنتجات البترولية.

 

وأشار العاملين إلى أنهم أجلوا مطلب زيادة البدل لحين انتهاء انتخابات اللجان النقابية ، مطالبينها بالتحرك الفورى فى مخاطبة رؤساء الشركات وهيئة البترول والقوابض بشأن اتخاذ قرار فى هذا الشأن.

الحكومة ترد رسميا على أنباء إلغاء إجازة يوم السبت للعاملين بالدولة

قال مركز معلومات مجلس الوزراء، إنه ضوء ما تردد من أنباء عن اعتزام الحكومة إلغاء إجازة يوم السبت للعاملين بالدولة، تواصل المركز مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والذى نفى تلك الأنباء تمامًا.

petro petro petro

 

وأكد مركز معلومات مجلس الوزراء استمرار يوم السبت كإجازة رسمية للعاملين بالدولة دون إحداث أى تغيير، مشددًا في الوقت نفسه على أنه لم يصدر أى قرارات أو حتى تصريحات تتعلق بهذا الأمر نهائيًا.

 

وأشار  إلى أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف لإثارة البلبلة لدى موظفي الدولة.

مذكرة رسمية تخاطب “القابضة للكهرباء” بصرف جميع العلاوات للعاملين بشركات الكهرباء

حصلت “وكالة أنباء البترول والطاقة”، على المذكرة التى تقدم بها المحاسب عاد نظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق واعضاء مجلس ادارة النقابة العامة لرئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن صرف العلاوة للعاملين وجاء نصها كالتالى:

 

باسمى واعضاء مجلس ادارة النقابة العامة ومائة وسبعين ألف عامل بالشركة القابضة والشركات التابعة يهنئون معاليكم على الجهود التى تبذلونها فى سبيل رعاية العاملين وتحسين احوالهم وادائهم لدفعهم لبذل الجهد فى سبيل زيادة الانتاج لدعم الاقتصاد الوطنى .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang