تحقيقات وقضايا

حصاد 24 ساعة..مستشفى البترول..وفاة نجل المهندس مؤنس شحات والعزاء اليوم..وفاة نائب رئيس الهيئة للانتاج

كتب رأفت إبراهيم

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها وفاة نجل المهندس محمد مؤنس شحات وكيل اول وزارة البترول لشئون الغاز، ويقام العزاء اليوم الاحد فى مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس .

 

وفاة المهندس ضياء قاسم نائب رئيس هيئة البترول للانتاج بمستشفى مبرة المعادى

 

توفى مساء السبت المهندس ضياء قاسم نائب رئيس الهيئة للانتاج بمستشفى مبرة المعادى “ان لله وان اليه راجعون.

 

حالة غضب عارمة تجتاح مستشفى البترول لإصرار الإدارة على عودة مديرة تمريض غير مرغوب فيها

علمت “وكالة أنباء البترول والطاقة”، أن حالة غضب عارمة تجتاح مستشفى البترول بالاسكندرية من قبل العاملين بها نظرا لإصرار الإدارة على عودة مديرة للتمريض، كانت تعمل فى فترة سابقة، و نظرا لكم المشاكل و عدم تقبل العاملين لها خاصة من هيئة التمريض بالمستشفى لأسلوبها غير اللائق فى التعامل معهم “على حد قول المصدر”.

 

 

و من جانبها حاولت وكالة أنباء البترول و الطاقة التواصل مع إدارة المستشفى والمهندس عمرو مصطفى إلا أنه لم يتثنى لنا التواصل حتى الآن، وتتيح حق الرد أى وقت.

 

مئات العاملين بالبترول يشيدون بجهود وكفاءة”الجيولوجى مصطفى طاهر”وأخرها زيادة انتاج “العامة للبترول”

 

 

عبر عدد كبير من العاملين من أبناء الشركة العامة وقطاع البترول عن غضبهم الشديد للظلم الذى تعرض له الجيولوجى مصطفى طاهر رئيس الشركة العامة السابق، ونقلة لشركة نوربيتكو فى واقعة ليس له أى زنب أودخل فيها، مشيدين بالتاريخ الكبير والمشرف له وأخرها اعلان وزارة البترول فى بيان رسمى أن الشركة العامة عادت لسابق عهدها وحققت أعلى معدلات انتاج فى عهده.

petro petro petro

 

وكتب العاملين من مختلف الشركات التى عمل بها الجيولوجى مصطفى وكل من تعامل معه عن قرب “على صفحاتهم الشخصية شهادتهم  فى حقه ، حيث أكدو، تخرج من كلية العلوم قسم جيولوجيا وعمل فى الشركه العامة للبترول وسرعان ماصدر له قرار ترقيه نظرا لجهودة اترقي بسرعة وسافر العديد من الدول فى اطار العمل  وخلال تلك المسيرة وحتى توليه الشركه العامه كان رافض بشدة لمبدأ الواسطه وأن يدخل”جيبه”مال حرام.

 

وتابع العاملين” أنه خلال فتره توليه شركتى غرب بكر  و عِش الملاحه للبترول كان لايستخدم حتى ابسط الاشياء التى متاحه له كرئيس شركة “وكان نص كلامه دائما “دي أموال ناس”، مشيرين إلى أنه بعد ذلك تولى الشركه العامه وكانت كلها فساد والكل يعلم ذلك ولكن اجتهد وبذل قصارى جهدة حتى أن المهندس طارق المُلا وزير البترول والثورة المعدنية ، تلقى تقريرا منه حول جهود الشركه لزيادة معدلات إنتاج الزيت الخام ، حيث أوضح التقرير أن الشركة العامة استطاعت زيادة معدلات إنتاجها من الزيت الخام ليصل إليّ 57 ألف برميل زيت مكافئ يوميا لأول مره منذ إنشاءها.

 

وقال العاملين أن مصطفى طاهر لم يسمع بواقعه قيام اثنان من العاملين بالتعدى على زميلهم ، وفى تطور سريع ومتلاحق سائت الأحداث واتجهت جميع الانظار والاتهامات الى الجيولوجى مصطفى طاهر وصدر قرار بنقله، مستنكرين حملة “الحقد والغل من البعض فى العمل على تشويه صورته بطريقه غير طبيعية .

 

ونوه العاملين إلى أن الدكتور مصطفى ابن مدينه راس غارب وأول واحد من المدينة،  يكون رئيس الشركه العامه نتيجه تعبه وجهوده وحبه للعلم وبذل قصارى جهده لزياده الإنتاج ورغم كل ماحدث سيواصل جهوده ومسيرته ويكفى حب الناس له وهو أهم من أى منصب.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang