اقتصاد

رسميا ..سداد مخالفات المرور شهادة براءة الذمة عبر مكاتب البريد فى نوفمبر المقبل

كتب رأفت إبراهيم

كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى تصريحات صحفية أنه سيتم إطلاق خدمة الاستعلام وسداد مخالفات المرور وإتاحة شهادة براءة الذمة للمواطنين من خلال مراكز الخدمات البريدية فى نوفمبر المقبل.

 

وأوضح الوزير، أن الخدمة سيتم إطلاقها بشكل تجريبى فى محافظة القاهرة لمدة أسبوعين للتأكد من الجاهزية الفنية لها بنسبة 100% ثم إطلاقها بجميع مراكز الخدمات البريدية المتطورة على مستوى المحافظات.

 

وعدد الوزير أهمية تقديم الخدمة عبر مراكز البريد وهو لتخفيف الضغط على المواطنين من عناء الانتظار لسداد المخالفات وفصل مقدم الخدمة عن متلقيها وبالتالى تسهيل حياة المواطنين.

petro petro petro

 

وأشار الوزير إلى أن الهيئة أيضا يمكنها تلقى التظلمات وإبلاغ العميل برسالة نصية ما إذا تم قبول التظلم أو رفضه، إضافة إلى الحصول على شهادت المخالفات أو شهادة براءة الذمة.

 

كان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد شهدا مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين النيابة العامة والهيئة القومية للبريد لتوفير خدمة الاستعلام وسداد مخالفات المرور، والحصول على شهادة براءة الذمة للمواطنين من خلال مراكز الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang