خدمات وتنمية مجتمعية

صور..سارة حسن من إيجاس تتألق فى تقديم مؤتمر نقابة البترول بالاسكندرية لدعم التعديلات الدستورية

كتب رأفت إبراهيم

تألقت سارة حسن من الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)  كالعادة في تقديم مؤتمرالنقابة العامة للعاملين بقطاع البترول بعد ترشيحها من محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال والسيدة عايدة محي الدين ناىب رئيس النقابة العامة لشىون المرأة .

 

وعقد المؤتمر بنادي الاتحاد السكندري بالإسكندرية ،بمشاركة الآلاف من العاملين بقطاع البترول حرصا من النقابة العامة للعاملين بالبترول علي أهمية المشاركة لتأييد التعديلات الدستورية ولإستكمال مسيرة الإنجازات التي تمت علي ارض مصر في الخمس سنوات الماضية

petro petro petro

وأكد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول علي أن العاملين بقطاع البترول هم القوة الدافعة التي تبني مصر وان التعديلات الدستورية هي ضرورة في تلك المرحلة لبناء الدولة المصرية وأنه من المهم الحفاظ علي الكم الهائل من الإنجازات التي تمت في المجالات المختلفة لتنمية الوطن والمواطن المصري .

وقد أشارت عايدة محي الدين نائب رئيس النقابة لشئون المرأة من جانبها إلي دور المرأة الفعال في إرتقاء الوطن والمشاركة في التعديلات الدستورية .

حضر المؤتمر عدد كبير من قيادات قطاع البترول والمكتب التنفيذي للنقابة العامة ورؤساء مجالس إدارات شركات البترول وعدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب والقيادات العمالية والعاملين بشركات قطاع البترول بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang