كهرباء وطاقة متجددهمميز

عاجل..شركة كهرباء تحيل 243 موظف للتحقيق..ومجازاة 41بالحرمان من العلاوة وخصم 5 أيام من راتب 140 موظف

نقلت صحيفة “اليوم السابع” تأكيد المهندس محمد عبد العليم السطوحى رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، وجود تعاون وتنسيق مستمر مع الأجهزة الرقابية لضبط أى مخالفات داخل الشركة، مشيًرا إلى إحالة 243 موظفًا للتحيق بينهم ٤ حالات تم عرضهم على المحكمة للنظر فى فصلهم نهائيا لتقصيرهم فى العمل وتورطهم فى قضايا فساد.

 

 

وأوضح السطوحى أنه تمت مجازاة 243 عاملا وموظفا بشركة توزيع كهرباء البحيرة، مشيرا إلى أنه  من بينهم 41 موظفا تم إنذارهم كتابيا بالفصل النهائى عن العمل، كما تمت مجازاة 21 موظفا بالحرمان من كامل العلاوة، وكذا تمت مجازاة 20 موظفا بالحرمان من نصف العلاوة الدورية.

 

 

وأضاف رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء أنه تم مجازاة 140 موظفا بالخصم ٥ أيام من راتبهم، مضيفا أنه تم وقف موظف عن العمل لمدة 6 أشهر. وأخيرا تم إحالة 4 حالات للمحكمة العمالية للنظر فى فصلهم نهائيا لتورطهم فى قضايا فساد والاستيلاء على أموال الشركة.

petro petro petro

 

انضم لجروب قطاع الكهرباء اضغط هنا وانضم

وأضاف رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء لـ”اليوم السابع” أن محاربة الفساد لها أولوية قصوى من قبل الإدارة وأنه لا أحد فوق المحاسبة مهما كانت مكانته، لافتًا إلى أنه تم وضع منظومة جديدة للمراقبة بشفافية كاملة تعتمد على إنشاء إدارة عليا للمراجعة المالية بعد الصرف ومنح الضبطية القضائية لأول مرة لمدراء العموم لمواجهة أى انحراف مالى من قبل العاملين.

 

من ناحية أخرى، أشار رئيس شركة توزيع الكهرباء بالبحيرة، إلى مواجهة كافة أشكال الفساد المالى والإدارى بكل حزم.

انضم لجروب قطاع الكهرباء اضغط هنا وانضم

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang