أخبار البترولمميز

عاجل..مجموعة رافال العقارية تقدم فرصه للفوز بسيارتين للمتعاقدين بمعرض اسكان البترول بمناسبة نجاحه

كتب رأفت إبراهيم

صرح المهندس  احمد ترك، رئيس مجموعة رافال العقارية المنظمة لمعرض اسكان البترول بنادى بتروسبورت بالتجمع الخامس خلال الفترة من ٦- ٩ ستمبر بأن المعرض فى اخر ايامة اليوم سيقدم ٢ فرصه للفوز ب عدد ٢ سياره للمتعاقدين اليوم ١ سيارة متسوبيشي لانسر ٢٠١٨ للتعاقدات اقل من مليون جنية للوحدة
وعدد ١ سيارة BMX1 للتعاقدات فوق المليون جنية مقدمة من مجموعة رافال العقارية بمناسبة نجاح المعرض وتخطي عدد زيارات المعرض من الاربعاء – الجمعة ٢٧٨٩ زائر وتخطي التعاقدات حتى الان حاجز ٣٣ وحده على السادة العاملين بالبترول والمتعاقدين على وحدات خلال فترة المعرض وحتى اليوم تسجيل بياناتهم على بوابة الدخول للمعرض لدخول فى سحب السيارات غدا الاحد الموافق ١٠ ستمبر ٢٠١٧.
قررت شركة ستار هاوس بمعرض اسكان البترول المنعقد حاليا بنادى بتروسبورت التجمع الخامس، تقديم خصم اضافى 30 ألف جنيه عن الوحدات فوق مليون جنيه و15 ألف جنيه عن الوحدات أقل من مليون جنيه وذلك فى مشروعات الشروق والتجمع الخامس بالاضافة للخصم المعلن له خلال فترة المعرض وخصم الاقاليم وحقول البترول

petro petro petro

ويواصل معرض اسكان البترول انعقاده بنادي القطامية بتروسبورت بالتجمع الخامس حتى اليوم وسط اقبال كبير من العاملين فى جميع شركات البترول.

 

ويقدم المعرض ، عروض حصرية للعاملين بقطاع البترول، ” وحدات سكنية بدون مقدم وتسهيلات سداد ٨ سنوات وخصومات تصل الي ١٠٪‏ للوحدات السكنية.

فى التجمع الخامس والمعادى والمقطم وأكتوبر والشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الادارية.

كما يقدم المعرض، وحدات ساحلية وفندقية فى الساحل والسخنة بخصومات تصل الي ٣٠٪‏.

خصم 20 ألف جنيه للعاملين بالبترول من الاقاليم والحقول
بمناسبة مد ساعات عمل معرض اسكان البترول المقام فى نادى بتروسبورت التجمع الخامس، لتصبح من ١٠ ص الي ١١ مساء .

تم عمل خصم اضافى من الشركات العارضة للسادة العاملين بالبترول من الاقاليم والحقول قدرة ١٥- ٢٠ الف جنية على اي وحده يتم التعاقد عليها اليوم.

بالاضافة للخصم المعلن من الشركات العارضة للحصول على العرض لابد من تواجد كارنية جهة العمل وبطاقة شخصية تفيد انة من الاقاليم او اي ضمان من جهة العمل يفيد ان العامل من العاملين بالحقول او الاقاليم.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang