تحقيقات وقضايا

فى دقيقة..إعرف أهم خبرين اهتم بها العاملين فى البترول منهم خبر سار لشركة بترول

كتب رأفت إبراهيم

شهدت مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها

 

المالية تكشف عن تكاليف دفنة الموظفين

أعلنت وزارة المالية تقريراً بالموازنة العامة للعام المالي 2017\2018، والذي ورد فيه التكاليف التي تتكبدها الدولة لدفن الموظفين العاملين بالحكومة، وأعلنت أيضاً أنه تم رفع المبلغ المخصص لدفن الموظفين بالدولة.

 

وأعلنت المالية تخصيص مبلغ 151 مليون جنيه كتاكليف مخصصة لدفن الموظفين بالحكومة، بزيادة 4 ملايين جنيه عن مخصصات العام الماضي.

 

كما قامت الحكومة بتخفيض إجمالي النفقات المقررة للمزايا الإجتماعية المخصصة للموظفين بالدولة، مقارنة بالعام الماضي لتصبح 35 مليون جنيه، وعلقت وزارة المالية على هذا قرار خفض المزايا الإجتماعية للموظفين، بأنها قامت برفع المبالغ المخصصة لدفن الموظفين بالدولة.

 

اللجنة النقابية بأبوقير للأسمدة تعتذر لرئيس الشركة عن تصرفات قلة من العاملين بعد عودة نظام 8 الساعات

petro petro petro

وتقدمت اللجنة النقابية بشركة أبوقير للأسمدة ، باعتذار إلى رئيس الشركة الكيميائى سعد أبو المعاطى، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب ، باعتبارها الجهة الممثلة لجموع العاملين بالشركة .

 

وتابعت اللجنة :” وذلك بهدف الاساءة للكيميائى رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، والذى نعتبره وبكل اخلاص رمز من رموز العمل الوطنى،  كما نثمن ونقدر لسيادته كل ماقدمة للعاملين وللشركة،  من خدمات طوال مدة توليه مهام منصبة/ والتى انعكست بصورة واضحة فى تحقيق أعلى معدلات للأرباح منذ نشـأه الشركة ، والذى يضمن رفعة وتقدم هذا الصريح العظيم.

 

وشددت اللجنه النقابية مره أخرى على ادانتها ورفضها لتلك التصرفات غير مسئوله، وتؤكد على مدى تقديرها واحترامها الكامل من كافة العاملين.

 

واختتمت اعتذارها بأنها تتمنى لرئيس الشركة موفور الصحة والعافيه وآملين مره أخرى قبول الاعتذار.

 

وقالت اللجنة النقابية فى تصريح خاص لها، أن هذا الاعتذار لما بدر من تصرفات غير مسئوله،  من قلة من العاملين الذين رغبوا فى التعبير عن رأيهم يوم الخميس الماضى،  نتيجة العودة لتطبيق نظام العمل بالورادى 8 ساعات ، بدلا من 12 ساعة بتصرفات لاتليق بانتمائهم،  إلى صرح عظيم له تقاليده وتاريخه مثل صرح أبوقير للأسمدة .

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang