أخبار الرياضة

فى عيد ميلاده الـ31.. ماذا تخفى الساحرة المستديرة لـ”الحراق” فى الأهلى؟

[ad_1]


يحتفل مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى اليوم الجمعة، بعيد ميلاده رقم 31 لاسيما أنه من مواليد 12 أبريل 1988 .


فى الثانى من يناير 2015 ضج الوسط الكروى بصفقة مدوية إثر إعلان النادى الأهلى عن التعاقد مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الزمالك، ومنذ وقتها أصبح اللاعب الشهير بـ”الحراق” معشوقاً للجماهير الأهلاوية التى تغنت بأهدافه التى هزت الشباك البيضاء وتركت بصمة لاتنسى فى القلوب الحمراء.


مؤمن لعب للأهلى 4 سنوات تقريبا من يناير 2015 حتى يناير 2019، وشارك فى 130 لقاء، وأحرز 40 هدفا، وصنع 20 تمريرة حاسمة ولكن جاءت الأيام الأخيرة لتشهد توترا كبيرا فى العلاقة بين مؤمن زكريا والقلعة الحمراء بعدما فوجئ اللاعب بأن الأوروجويانى مارتين لاسارتى، المدير الفني الجديد للفريق، لا يعرف عنه شيئاً ولم يكن يعلم بوجوده بقائمة الفريق من الأساس، لعدم حديث محمد يوسف، المدرب العام، عن مؤمن مع المدير الفنى الأوروجوياني أثناء تقديمه تقريره عن الفريق.



مؤمن زكريا خرج من الأهلى فى ميركاتو الشتاء العام الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلى أهلي جدة، لكنه عاد إلى القلعة الحمراء بداية الموسم الجارى، بعد رفض الأهلي تجديد إعارته مرة أخرى، رغم تلقيه بعض العروض من السعودية والإمارات، وتم قيده حينها فى القائمة الأفريقية العام الماضى، لكن تم استبعاده فى قائمة النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

petro petro petro


مؤمن زكريا انتقل إلى صفوف أُحد السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قبل فسخ عقده مع الفريق بالتراضي دون أن يشارك فى أى مباراة رسمية.


وكان مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى قد تلقى عرضًا رسميًا للاحتراف بالدورى الفنلندى، لكنه رفض الاحتراف فى الوقت الحالى لتجهيز نفسه بدنيًا للموسم المقبل.


ولعب مؤمن زكريا الذى قام بتمديد تعاقده مع الأهلى لمدة ثلاثة مواسم بعد فاصل طويل من الشد والجذب بين الطرفين  6 مباريات هذا الموسم مع المارد الأحمر فى الدورى والكأس ونجح فى التسجيل مرة بشباك فريق النجوم بالدورى.


[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang