تحقيقات وقضايامميز

قضى الامر..صرف شهرين للعاملين غير حقيقى..استكمال بقية مطالب البدلات بعيداً عن عيد البترول..احتفالية بتروسبورت رياضية فقط

كتب رأفت إبراهيم

مازالت أجواء عيد البترول يشهد حالة من الجدل هذا العام بسبب التضارب والتخبط فى التصريحات المتداولة فى هذا الشأن بشكل غير مسؤل، ولكن خرجت نقابة البترول عن صمتها الذى التزمته على مدار اليومين الماضيين لترد وتوضح حقيقة تصريحات المكافأت التى تم الاعلان عنها فى عيد البترول.

 

قال محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس إتحاد عمال مصر ، إن النقابة العامة للبترول تتبرئ من أي تصريحات منشورة إلا تلك التصريحات الصادرة من وعلى لسان بعض قيادات المجلس التنفيذي، أو منشورة على موقع النقابة العامة .

 

وأوضح جبران فى تصريحات صحفية ، أنه لم يصدر ما يؤكد أو ينفي أن وزير البترول سيقرر صرف شهرين للعاملين بمناسبة عيد البترول، لا من رئيس النقابة أو اعضاء المجلس التنفيذي، وأن كل ما نشر بهذا الشأن مجافي للحقيقة وكلام غير مسئول .

petro petro petro

 

واضاف جبران: طلبت من موظفي النقابة الإعداد لحفل كبير في نادي بتروسبورت، لكنه لا يخص عيد البترول، ولكن بمناسبة ختام الدورة الرياضية فقط “على حد قوله”.

 

واكد رئيس النقابة العامة، انه تقدم منذ فوزه في الإنتخابات بمقترحات كثيرة للمهندس طارق الملا، والوزير استجاب وتم زيادة بعض البدلات، وانشاء الله سيكمل بقية المطالب ،لكن ذلك بعيداً عن عيد البترول والمناوشات الفيسبوكية والمواقع الغير مسئولة .

 

وأهاب جبران بكافة المسئولين بالنقابة واعضاء المجلس التنفيذي الكف عن الحديث في هذا الشأن أو الإدلاء بأي تصريحات، لأن هذا شأن يخص رئيس النقابة، وأن النقابة لديها موقع تنشر فيه ما تشاء، لأن ماينشر به موثق وصادر عن النقابة العامة، كما أن ما ينشر على لسان وئيس النقابة لأي موقع هو الذي سيكون ملزم له، وما عدا ذلك فهو كلام غير صحيح .

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang