أخبار البترولغير مصنفمميز

لافيردى مصر الراعى البلاتيني لمعرض اسكان البترول ببتروسبورت


أعلنت شركة رافال مصر أكبر منظم للمعارض العقارية فى مصر ، أن شركة “لافيردي مصرللتطوير العقاري” تشارك كراعي بلاتيني بمشروعها “كمبوند لافيردي العاصمة الادارية الجديدة” في معرض إسكان البترول 2019 في دورته الرابعة والعشرون بنادي بتروسبورت – فرع القطامية في الفترة من ١١- ١٤ ستمبر.

وأكدت شركة “لافيردي مصر للتطوير العقاري” فى إطار حرصها علي كسب عملاء محترمين ومهمين كالموظفين العاملين ضمن قطاع البترول ..أصرت على رعايتها لمعرض إسكان البترول وقامت بتخصيص عروض حصرية.. لاقت قبول كبيرجدا لدى كثيرا من شركات البترول .

عقب إجتماعاتها خلال شهر اغسطس مع بعض الشركات عل سبيل المثال لا الحصر ( خالدة – جاسكو – بتروسبورت- صان مصر- بتروجيت- التعاون للبترول- إيجاز) معلنة شركة لافيردي مصر أن تلك العروض القوية والحصرية سارية طوال فترة المعرض.

petro petro petro

– مشروع “كمبوند لافيردي العاصمة الادارية الجديدة” مشروع سكني على مساحة 35 فدان بمساحات خضراء تصل الى 80%.. في أفضل مواقع العاصمة الإدارية(أر8) بمحازاة النهر الأخضر وبالقرب من القصر الرئاسي ومركز الثقافة والفنون.

وأن تصميم المشروع نابع من تصميمات دول البحر المتوسط العريقة مع بعض اللمحات العصرية.
للحصول على العروض علي العملاء التوجه لمعرض إسكان البترول بنادى بتروسبورت -فرع القطامية .. بكارنية العمل لأنهاء إجراءات الحجز ومعرفة كافة التفاصيل.

وتمنت الشركة الخروج بمعرض يليق بأهمية وحجم قطاع البترول وكافة العاملين بهه طالبين من الله التوفيق والسداد في مشاريعنا الحالية وماهو قادم بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang