أخبار البترولمميز

مد فترة معرض “رافال لإسكان البترول” بنادي بتروسبورت للأحد القادم بسبب الإقبال الكثيف

أعلنت شركة رافال المنظمة لمعرض اسكان العاملين بالبترول عن مد المعرض ليوم الأحد القادم ..

وصرح المهندس  احمد ترك الرئيس التنفيذى لشركة رافال المنظمة لمعرض اسكان العاملين بالبترول بنادى بتروسبورت فى بيان رسمى له اليوم الجمعة ، بأن الشركة طلبت امس من شركة بتروسبورت مد المعرض لينتهي الاحد الموافق ٢٢ ابريل بسبب رغبة عدد كبيير من العاملين بالبترول بالأقاليم والحقول والذي تعذر وصولهم للمعرض.

 

وأشارت الشركة إلى أنه “يشهد المعرض عدد كبيير من الحجوزات خاصة المشروعات السكنية فى مناطق التجمع الخامس والعاصمة الادارية ومدينة نصر واكتوبر ، كما يشهد إقبال عالي على مشروعات الساحل والسخنة”.

 

ونوهت فى بيان الشركة الرسمى” لحصول العاملين علي عرض المعرض عليهم التوجه للمعرض واظهار كارنية العمل اما مايفيد عملهم بالبترول والتوقيع على استمارة الحجز بعد اختيار المشروع المتاسب ومن ثم يحصل الحاجز على خصم قدرة من ١٠- ١٨٪‏ وتسهيلات سداد عام زيادة والمقدمات من بدون مقدم ١٠٪‏ على كل المشروعات”، وفقا لبيان الشركة الرسمى.

petro petro petro

 

وقالت الشركة أنه يواصل المعرض حصد الارقام القياسية حيث تعدى زوراه من الاربعاء الي اليوم الجمعة ٢٦٨٩ زائر ومن المنتظر زيادة العدد فى ظل وفرة المعروض من وحدات الاسكان التى تناسب جميع الدخول من اسكان الاجتماعى الي الاسكان الاقتصادي الي الاسكان الفاخر .

 

وقالت الشركة فى البيان الرسمى لها، ” أن اسعار الوحدات السكنية تتراوح من ٢٢٠ الف الي ٢ مليون جنية والمساحات تبدء من ٦٥ م الي ٤٠٠ م هذا ومن المنتظر تقديم الشركات زيادة نسب الخصم والتسهيلات بسبب نفاذ عدد كبيير من مراحل مشروعاتها في المعرض وتركزت اكثر المبيعات للقطاع الاستثماري تلاه القطاع العام والمشترك”. حسبما ذكرت الشركة.

 

أكدت أن “اكبر شرائح المبيعات كانت للوحدات السكنية اقل من ١٠٠ م التي ترواح اسعارها من ٢٢٠ الف الي ٤٠٠ الف وبتسهيلات سداد والمقدمات قليلة وانظمة سداد تتماشي مع العامل، حيث يتم خصم جزء نصف الشهر وجزء اخر الشهر وجزء ربع سنوى وجزء سنوى بناء علي رغبة كل عميل يتم تفصيل النظام الذي يناسب مع دخله”.حسبما ذكرت فى بيانها الرسمى.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang