اقتصاد

منذ بداية 2019.. السياحة الصينية لإمارة دبى تحقق زيادة 8%

[ad_1]


تعد الصين من أهم الأسواق المصدرة للسياحة، ولذلك تتسابق كل دولة فى وضع برامج جاذبة للسياحة الصينية وتقديم تسهيلات فى نٌظم التأشيرات، وفى الإمارات عزمت دبي منذ بداية العام 2019 على الفوز بعدد كبير من السياح الصينيين، من خلال تسهيل منح التأشيرة أسهم في تحقيق نمو كبير في التدفقات السياحية من الصين.


وأظهرت بيانات حديثة صادرة من دائرة السياحة بدبي أن تلك السياسة نجحت فى تحقيق زيادة بأعداد السياحة الصينية، حيث أكدت الإحصائيات أن السياح الصينيين الذين زاروا الإمارة حتى الآن، سجلوا زيادة بنسبة 8% على أساس سنوي ليصل عددهم إلى 433 ألف زائر مقابل 401 ألف زائر بنهاية الفترة نفسها من عام 2018.

petro petro petro


وأشارت الإحصائيات إلى أن أعداد هؤلاء السياح خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ 141 ألف زائر مقابل 109 آلاف زائر صيني بنهاية تلك الفترة من العام الماضي، فى حين سجل زوار لإمارة خلال الربع الأول من العام الجاري، زيادة بنسبة 13% على أساس سنوي ليصل عددهم إلى 292 ألف زائر مقابل 258 ألف زائر بنهاية الفترة نفسها من عام 2018.


وأكدت تلك أن الصين تأتي ضمن قائمة أكبر 10 أسواق مصدرة للزوار إلى الإمارة، حيث احتلت المرتبة الرابعة وهي المرتبة التي استحوذت عليها في الفترة نفسها من العام الماضي.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang