تحقيقات وقضايا

مني المنصوري تستعد لعرض أزياء أسطوري في موسكو.. وجلسة تصوير لـ «السوبر موديلز » فى الساحة الحمراء.. صور

كتب محمد عبد الجواد

تستعد مصممة الأزياء العالمية الإماراتية مني المنصوري لتنظيم عرض أزياء جديد في العاصمة الروسية موسكو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 من سبتمبر.

وقالت المنصوري في تصريحات خاصة أن عرض الأزياء سينقسم إلى قسمين الأول خاص بالعبايات في تصميمات جديدة كنوع من الفانتازيا باستخدام الأورجانزا الطبيعي اللامع والشك الاحترافي بالأحجار الكريمة.

وأضافت أن هذا النوع من العبايات سيكون مناسبا جدا كزي للسهرة ويغني كل سيدة عن اللجوء لفساتين السهرة في المناسبات المختلفة.

وأشارت إلى أن القسم الثاني من عرض أزياء موسكو سيكون خاصا بالفساتين المخصصة لمختلف المناسبات سواء السهرة أو الحناء أو الزفاف.

petro petro petro

وأكدت مني المنصوري أنها تخطط لتنفيذ جلسة تصوير خاصة لعارضات الأزياء « السوبر موديلز» مع موديلاتها الجديدة في قلب الساحة الحمراء بموسكو لعرض أحدث ما انتجته دار المنصورى من خطوط الموضة العالمية.

يذكر أن المصممة العالمية منى المنصورى سبق لها إقامة عرض أزياء فى موسكو بدعوة من سفارة مملكة البحرين للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس، فلاديمير بوتين، وتم  خلال العرض الكشف عن فستان صممته «المنصورى» ضمن مجموعتها الجديدة يحمل صورة الرئيس بوتين مرتدياً زياً رياضياً، ويحمل الكرة الأرضية في يده اليمنى، وتحيط به الملائكة والأزهار والسحب البيضاء.

وافتتحت المنصورى العرض بالثوب الإماراتى التقليدى الشهير والبرقع وفى رسالة واضحة إلى ضرورة الحفاظ على الهوية العربية حتى فى قلب روسيا وحماية التراث العربى والحفاظ عليه فى ظل الهجمات الشرسة من جانب المدنية الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang