خدمات وتنمية مجتمعية

نادي 15 مايو يتألق في بطولة مصر للسباحة القصيرة

كتب رأفت إبراهيم
تألق نادي 15 مايو الرياضي الإجتماعي في بطولة مصر للسباحة القصيرة والتي تقام باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 500 لاعب ولاعبة خلال الفترة من 29مارس حتى 17 ابريل الجاري للمراحل العمرية من 11 سنة حتي الدرجة الاولي.

وقال كابتن “مهند” المدير الفني لفريق السباحة 2006( ب ) على إمكانيات اللاعبين العالية في فريقه بنادي 15 مايو،وإنه يسعى لتحقيق المنافسة بهذا الفريق علي بطولة كأس مصرخلال السنوات القادمة.

وأشاد ” مهند ” بالدعم الذي يقدمه رئيس نادي مدينة 15 مايو في ظل ما يقدمه من جهود للنادي بشكل خاص والدعم الرياضي للمدينة بشكل عام ،كما أثنى على الدعم المعنوي والمجهود الكبير الذي يقدمه دكتور أشرف رئيس قطاع السباحة بالنادي.
ويشارك نادي مدينة 15 مايو بقائمة من اللاعبين المتميزين على رأسهم السباح محمود احمد طلعت، والسباح سراج الدين ممدوح، والسباح عمر مسعد، والسباح يوسف عباس والسباح عمر معتز والسبحات سلاف وسام وكنزي محمد.

petro petro petro

وأكد أن نادي مدينة 15مايو يعمل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب وتوفير أماكن مناسبة لهم لممارسة الرياضة.

من جانبه قال الأستاذ تامر طاهر رئيس نادي 15 مايو الرياضي الإجتماعي الذي تولى رئاسة النادي في نوفمبر 2017 أن رسالة النادي تتمثل في المساهمة في تنشئة جيل رياضي ملتزم أخلاقيًا ، ناجح علميًا، منافس رياضيًا.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة شهد فعاليات بطولة مصر للسباحة القصيرة 2019 وأثني على المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعبون خلال البطولة متمنيا لهم تحقيق افضل النتائج كما أشاد بحسن تنظيم الاتحاد المصري للسباحة للبطولة .

يذكر أن بطولة كأس مصر للدرجة الأولى هي إحدى البطولات المعترف بها من الاتحاد الدولي والمؤهلة لبطولة العالم للسباحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang