كهرباء وطاقة متجدده

نقل الموظفين بإدارات الكشف بشركات توزيع الكهرباء إلى إدارة التحصيل

كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر إنتهت من تحديد بنود التعاقد مع شركة فالكون لأخذ قراءات المستهلكين الشهرية ، فى إطار خطة الوزارة لاستبدال العدادات التقليدية بأخرى مسبوقة الدفع للقضاء نهائيا على مشاكل فواتير الاستهلاك.

 

 

و أضاف المصدر، أنه تقرر أن يكون مدة التعاقد مع الشركة 6 أشهر كمرحلة أولى ليعاد تقييم مدى نجاح الشركة فى المهمة المطلوبة منها، لأفتاً إلى أن الشركة سوف تبدأ بمناطق محددة بشركات توزيع الكهرباء لحين التأكد من نجاح التجربة لتعميمها بجميع أنحاء الجمهورية.

 

 

فالكون تحصل عل 150 قرشا مقابل قراءة العداد

 

وتابع المصدر، أن عدد المستهلكين الذين ستتولى الشركة أخذ قراءات العدادات الخاصة بهم يبلغ ما يقرب من مليون ونصف مليون مستهلك كمرحلة أولى، لافتاً إلى أن تكلفة هذا التعاقد مع الشركة المدنية لن تمثل عبئا على القطاع أو على المواطن، موضحا أن الشركة ستحصل على 150 قرشا للعداد الواحد تتحملها الوزارة بدلا من تعيين موظفين جدد وتحميل القطاع أعباء مالية ضخمة لن تكون فى حاجة لها بعد 5 سنوات مع استبدال العدادات التقليدية بأخرى مسبوقة الدفع.

petro petro petro

 

 

وقال المصدر أن هذا التعاقد يأتى فى إطار حرص الوزارة على إنهاء مشاكل فواتير الاستهلاك الخاطئة، وتقديم أفضل خدمة للمواطن المصرى، لافتا إلى أن هذه الخطوة توفر على القطاع ضم عمالة جديدة لن يكون لها حاجة بعد الانتهاء من استبدال العدادات التقليدية بأخرى مسبوقة الدفع خلال 5 سنوات وفقا لخطة الوزارة.

 

نقل الموظفين بإدارات الكشف بشركات توزيع الكهرباء إلى إدارة التحصيل

 

و أوضح المصدر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة فى أعمال الكشف وأخذ قراءات المستهلكين خلال الشهرين القادمين، موضحاً أنه سيتم نقل الموظفين بإدارات الكشف بشركات توزيع الكهرباء إلى إدارة التحصيل لتتمكن الشركات من تغطية كافة المناطق التابعة لكل شركة وزيادة نسب التحصيل الشهرية.

انضم لجروب قطاع الكهرباء اضغط هنا وانضم

نقلا عن اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang