مميزوظائف خالية ومنح

ننشر اعلان وظائف وزارة الكهرباء .. المؤهلات المطلوبة والشروط وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن فتح باب التوظيف، اليوم الخميس، من خلال الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركات التوزيع التابعة لها.

وأعلنت الشركة عن حاجتها لمهندسين للعمل في شركات التوزيع التابعة لها على مستوى الجمهورية، على أن يستمر تلقي الطلبات لمدة أسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

 

أما فيما يخص شروط الوظيفة وطريقة التقديم فهي كالتالي:

 

1- أن يكون حاصلًا على بكالوريوس هندسة بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل بأحد التخصصات التالية ( كهرباء قوى – اتصالات وإليكترونيات).-2- ألا يزيد السن عن 32 سنة بدءًا من ا يناير 2018 -3- يفضل إجادة اللغة الإنجليزية والحصول على دورات تدريبية في (ms office- primavera ).

petro petro petro

 

4- أن يكون مصري الجنسية. 5- أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها. 6- أن يكون لديه القدرة على ( العمل تحت ضغط – العمل وسط الفريق – الالتزام باللوائح والقوانين ومعايير الجودة المطبقة).7- اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات الفنية والكشف الطبي قبل التعيين.

 

 

8- الأولوية لقاطني المناطق القريبة من المواقع المطلوب التعيين بها. 9- يتم التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإليكتروني ( [email protected]. 10- يتم وضع المقبولين تحت الاختبار لمدة عام مع منحهم مكافأة شاملة شهرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang