خدمات

ننشر الاعلان الجديد لإدارة الخدمات الاجتماعية للعاملين بشركات البترول بشأن المطاعم والفنادق

رغم غضب العاملين من الاسعار المبالغ فيها التى اعلنتها لجنة العلاقات العامة بقطاع البترول بشأن حجز الفنادق للمصايف والمشاتى وخصومات المطاعم التى لاتمثل أى اضافة بعد تطبيق القيمه المضافه على خصم العامل إلا أن اللجنة تضرب بعرض الحائط بهذه الاعتراضات وتصر على تطبيق ما انتهت اليه من تعاقدات وهو الامر الذى يزيد من غضب العاملين وفقدانهم للمزايا السنويه الخاصة بهم حيث امتنع أغلب العاملين عن المشاتى هذه العام  ومنهم من لجأ إلى الذهاب للفنادق بعيدا عن نار أسعار لجنة تعاقدات البترول.

 

وحصلت وكالة أنباء البترول والطاقة، على منشور اعلان جديد متداول خاص بأنشطة العلاقات العامة لقطاع البترول بشأن النظام الجديد للمطاعم والفنادق وغيرها من الانشطة وجاء نص المنشور كالتالى:

 

يسر إدارة الخدمات الاجتماعية أن تعلن للعاملين أن المسئولين بلجنة التعاقدات الخاصة بأنشطة العلاقات العامة لقطاع البترول قد قاموا بانشاء موقع الكترونى .

petro petro petro

 

ويحتوى الموقع على كل الفنادق – المطاعم – الاماكن الترفيهية التى قامت لجنة التعاقدات الخاصة بأنشطة العلاقات العامة بالتعاقد معاها ……أولا: “الفنادق .. على العاملين الراغبين فى حجز أى من الأماكن المدرجة بالمواقع التوجه إلى إدارة الخدمات الاجتماعية حيث سيتم الحجز من خلال الادارة

 

ثانيا الاماكن الترفيهية :.على العاملين الراغبين فى حجز أى من الأماكن المدرجة بالموقع التوجه الى إدارة الخدمات الاجتماعية حيث سيتم الجدز من خلال الإدارة .

 

ثالثا: المطاعم

يقوم العاملين بتصفح الموقع المذكور اعلاه لمعرفة اسماء المطاعم وعنوانها التى تم التعاقد معها من قبل اللجنة ومعرفة نسبة الخصم الموضحه للأفراد (خصم افراد( فى هذه الحالة يقوم العامل بالتوجه مباشرة الى المطعم وابراز كارنيه الشركة وبطاقة الرقم القومى الخاصة به بحد اقصى 7 افراد (العامل +6 افراد).

 

اما فى حالة رغبة العامل الحصول على اعلى خصم (خصم الشركات) يقوم بالتوجه إلى ادارة الخدمات الاجتماعية للحجز عن طريق الشركة – لاتسرى هذه الخصومات فى الايام التى يوجد بها عروض خاصة بالمطاعم المتعاقد معها  – لايمكن الجمع بين خصمين _خصم العامل ، خصم الشركات) فى المطعم الواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang