أخبار البترولمميز

ننشر تفاصيل الارباح السنوية والمؤشرات المالية لـ”تنمية للبترول”بعد اعتماد الجمعية من وزير البترول

انتهت وزارة البترول والثروة المعدنية من عقد الجمعية العامة لشركة تنمية للبترول، حيث حققت الشركة صافي أرباح 41,2 مليون جنيه بإنخفاض نسبته 2% عن العام 2016 بالرغم من زيادة مجمل الربح بنسبة 158% عن العام 2016 ويرجع  الإنخفاض لزيادة تكاليف النشاط بنسبة 95% وزيادة المصروفات الإدارية والعمومية بنسبة 29% عن العام 2016.

 

مؤشرات أداء الشركة خلال العام 2017: بمجال الحفر: تم حفر 2 بئر تنموي بالإضافة إلى 2 بئر إستكشافي بحقول شركة العلمين للبترول بمنطقة العلمين بواسطة جهاز الحفر “تنمية -1″وجاري إستكمال التعاقد لمدة عام.

 

تم حفر 2 بئر بحقول الشركة العامة للبترول بالصحراء الغربية وبمجال صيانة الآبار: تشغيل جهاز “SDF-1” بقدرة 550 حصان لصالح شركة بدر الدين للبترول لمدة عام إبتداء من ديسمبر 2017.

 

تشغيل جهاز “SDF-2” بقدرة 550 حصان لصالح شركة المنصورة للبترول لمدة 3 أشهر إنتهت في يوليو 2017-تشغيل الجهاز الرابع “HP-101” بقدرة 750 حصان لصالح شركة عجيبة للبترول لمدة عام حتى أغسطس 2018 بالإضافة إلى تجديد تعاقد أجهزة صيانة الآبار “Trust3 – Trust 4 – Trust 5” بقدرة 500 حصان للعمل بحقول شركة عجيبة وخالدة للبترول.

petro petro petro

 

بمجال تنمية الحقول: تم إسناد عدد من تسهيلات الإنتاج المبكر وإختبارات الآبار للشركة من العديد من شركات قطاع البترول منها على سبيل المثال وليس الحصر: شركة قارون، شركة بتروسنان، شركة بتروأمير.

 

إستطاعت الشركة تقديم خدمات تأجير المولدات وتوريد وتشغيل مضخات الحقن للعديد من الشركات منها على سبيل المثال وليس الحصر: شركة دارا للبترول، العامة للبترول، الوسطاني، عش الملاحة.

 

بمجال العمالة الفنية: قامت الشركة بتوريد 250 مهندس/ إستشاري سواء مصري أو أجنبي للعمل بشركات القطاع أو الشركات الأجنبية لتلبية الإحتياجات الفنية بالإضافة إلى توفير جميع العمالة في كافة التخصصات والمجالات-نجحت الشركة في إستخلاص ما يقرب من 300 طن من المواد الهيدروكربونية بنسبة مياه 15% وتوريدها لشركة “أموك” بمشروع تطهير لاجون شركة جنوب الضابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang