تحقيقات وقضايامميز

استياء وغضب بشركات البترول من أسعار لجنة تعاقدات انشطة قطاع البترول

انتاب الكثير من العاملين حالة من الأستياء الشديد من العروض المقدمة إلي شركاتهم من لجنة تعاقدات العلاقات العامة بقطاع البترول،وخاصة بعد تلقيهم عروض مقدمة من قبل الوزارة تفوق المتوقع بكثير بل وتفوق العروض المتداوله علي وسائل التواصل الاجتماعى من الشركات السياحية، أو مواقع حجز الفنادق  وهو ما قد اثار غضب العاملين بعد فقدان امالهم في انتظار كانت من المتوقع ان تكون اقل بكثير من كل ما سبق، على حد وصفهم على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى .

 

ورفض العاملين وسط حالة من الغضب هذه الاسعار سواء كانت للمشاتى والمصايف أو المطاعم حيث أنه فيما يخص عروض المشاتى لنصف العام، قال العاملين أنها تفوق أضعاف العروض المعتادة وتقتصر على فنادق بعينها بشكل الزامى وتحتوى على شروط اجباريه مجحفه على حد قولهم .

petro petro petro

 

اما بالنسبة للتذاكر والمطاعم فلم تقدم اللجنة الكثير ،”على حد قولهم”، وما كان متوقع حيث بعد حساب القيمة المضافة يفقد العاملين ميزة الخصم لانها ترد مرة اخرى، في صورة دفع الموظف نسبة الخصم المستفيد منها في ضريبة القيمة المضافة.

 

وطالب العاملين من وزارة البترول ولجنة التعاقدات سرعة إعادة دراسة هذه العروض والأسعار إذا كانت فعلا تسعى لتقديم خدمات مميزة ومختلفة للعاملين ، لافتين إلى أنهم فى حالة غضب شديد بسبب المساس بالمزايا السنوية هذا العام بعد رفضهم القبول بها،” على حد قولهم “.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang