خدمات وتنمية مجتمعية

“بتروجاس” تبدأ فرز طلبات التوظيف والتأكد من مطابقتها للشروط واستيفاء الاوراق

كتب رأفت إبراهيم

كشفت مصادر مسئولة بقطاع البترول ، أن شركة بتروجاس بدأت فرز طلبات التوظيف بمنطقة استلامات وشحن الغاز الصب بمحافظة سوهاج من حديثى التخرج وبدون خبرة حملة المؤهلات طبقا للاعداد قرين كل مؤهل على حده .

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة “لوكالة أنباء البترول والطاقة”، أنه عدد المتقدمين للوظائف بلغ أكثر من 7 ألاف شاب مشيرا إلى أنه جارى حاليا فرز هذه الأعداد والتأكد من مطابقتها للشروط المعلنة واخطار من تم اختيارهم.

petro petro petro

 

الجدير بالذكر أنه يشترط فى المتقدمين لشغل هذه الوظائف، ىأن يكون من المقيمين بمحافظة سوهاج وبموجب صورة من بطاقة الرقم القومى 2- سيتم الحاق من يجتاز الاختبارات بالشركة بموجب عقد عمل تدريب بمكافأة شاملة طبقا لأحكام لائحة نظام العاملين بقطاع البترول بالاضافة إلى الحوافز والمزايا الأخرى بالشركة 3- تقدم الطلبات باليد مستوفاة رسم التمغه وقدرة جنيها واحدا على النموذج المعد لذلك باسم السيد مدير ادارة شئون التوظف وانهاء الخدمة.

 

والمستندات المطلوب ارفاقها بطلب التقديم للوظيفة :- صورة من شهادة الميلاد 2- صورة من بطاقة الرقم القومى 3- صورة من شهادة تأديه الخدمة العسكرية او الاعفاء منها 4- صورة من المؤهل الدراسى 5- السن لايزيد عن 32 سنه وقت التقدم.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang