تحقيقات وقضايا

بالصور.. عرض أزياء خيالى يخطف الأنظار لـ «منى المنصوري» فى الهند

كتب محمد عبد الجواد

فى رحلة جديدة إلى بلاد السحر والجمال حطت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصورى رحالها فى الهند حيث شاركت فى عرض أزياء عالمى أقيم فى مدينة كيشن بمشاركة مصممات شهيرات من إيطاليا وأمريكا وعدد من الدول الأوروبية الرائدة فى مجال الموضة والأزياء .

وقدمت «المنصورى» خلال عرض كيشن 30 قطعة من التحف الفنية الرائعة التى تحمل خطوطها الفنية بصمات اناملها الذهبية قدمتها 3424 عارضة أزياء عالمية «سوبر موديل» بينهن 4 ملكات جمال عالميات ارتدين تصميمات منى المنصورى خلال العرض وهن ملكات جمال أميركا ورومانيا والسياحة ومارتينا.

وتعد منى المنصورى أول مصممة أزياء عربية تشارك بعرض أزياء فى دولة الهند وتم تكريمها بدرع خاص كأول عربية تحصل على هذا التكريم فى الهند مع ختام العرض الساحر الذى حظى بمتابعة كبيرة من سيدات المجتمع الراقى فى بلاد السحر والجمال بخلاف مشاركين من عدة دول سواء فى مجال التصميم أو العرض أو المتابعة والتغطية الاعلامية.

petro petro petro

 

من جانبها أعربت منى المنصوري عن شعورها بالفخر والاعتزاز التقدير بعد حظيت بفرصة تمثيل مصممى الأزياء في بلد يتميز بتنوع الحضارات والثقافات مثل الهند. وقالت المنصورى أن الأمر الجميل فى المشاركة بعرض الأزياء المقام فى كيشن الهندية هو أنها أول تجربة لمصممى الأزياء العرب فى هذه البلاد الساحرة والأجمل هو أن نثبت لكل عشاق ومتابعى الموضة فى العالم أننا كعرب قادرون على المشاركة الفعالة وتحقيق التميز والنتائج الإيجابية.

 

وعبرت « المنصورى» عن سعادتها البالغة بما حظيت به من الاستقبال الرائع والمتابعة المتميزة من الجميع ، وقدمت الشكر لكل من وقف معها خلال رحلتها الطويلة فى عالم الموضة حتى حققت ما وصلت له من نجاح وتميز فى أكبر أسابيع الموضة وعروض الأزياء على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang