تحقيقات وقضايا

حصاد الاخبار..اليوم استئناف جمعيات شركات البترول..قرض السيارة الجديدة لموظفى الشركات

تعاود وزارة البترول والثروة المعدنية عقد الجمعيات العمومية لشركات البترول الاستثمارية ، لاعتماد نتائج أعمال الشركة عن العام المالى الماضى، بحضور وزير البترول والثروة المعدنية وقيادات القطاع والجهاز المركزى للمحاسبات.

وتنعقد غدا السبت 3 مارس 2018 الجمعية العمومية لشركة فجر المصرية ، بمقر وزارة البترول والثروة المعدنية.

 

البنك الاهلى يوفر قرض السيارة الجديدة لموظفي الشركات

 

ننشر شروط قرض السيارة الجديدة من البنك الاهلى المصرى و المستندات الاساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج و العمولات و الرسوم  كالتالى:-

خصائص و مميزات القرض:

بدون ضامن – تمويل حتى مليون جم- تمويل يصل الى 100 % من سعر السيارة- فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام – سعر عائد تنافسي- برامج خاصه لموظفي الشركات .

petro petro petro

 

– حد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1,500 جنيه – برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء-بدون مصاريف استعلام ائتماني –  بدون مصاريف فتح حساب.

 

المستندات الاساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج:

صورة بطاقة الرقم القومي سارية – فاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة).

شروط القرض:

 

آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين-آلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

 

العمولات و الرسوم :

يتم سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة) -عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% من المبلغ المطلوب سداده-غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

 

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة أقرب فرع إليك أو الاتصال بخدمة العملاء 19623.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang