تحقيقات وقضايامميز

حصاد الاخبار..البرلمان يطالب بالعلاوة 15% وحدا أدنى للأجور2000جنيه..التغييرات النهائية لجمعية بتروجت وانبى.. تغير عنوان مقر شركة بترول

شهدت مصر وقطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الاحداث الهامة جاء على رأسها،قال النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن زيادة مخصصات الأجور في الموازنة العامة الجديدة 2018/2019 مطلب أساسي للبرلمان مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بدأ يعطي بشائر جديدة للولاية الثانية، ستبدأ بزيادة الأجور، وبعدها العلاوة الاجتماعية، ثم المعاشات.

 

وأوضح في تصريحات صحفيه أن الاستراتيجية اللجنة تقوم على عدة ركائز لكي يتم اتخاذ خطوة الزيادة، ألا وهي إرسال مذكرة لرئيس الحكومة، المهندس شريف إسماعيل، للمطالبة بضرورة انعقاد المجلس الأعلى للأجور قبل الانتهاء من مناقشة الموازنة في البرلمان، ويتم عقد جلسة موحدة يحضرها وزراء المالية والتخطيط والقوى العاملة، وممثلين من اتحاد العمال، وأصحاب الأعمال لدراسة الوضع ومعرفة إمكانيات خزانة الدولة وتحديد قيمة الزيادة، منوهًا إلى أن البرلمان سيطالب بـ2000 جنيه حدا أدنى للأجور و15% للعلاوة الاجتماعية.

petro petro petro

التغييرات النهائية لجمعية بتروجت وانبى

للمرة الثانية وبشكل مفاجىء غيرت وزارة البترول والثروة المعدنية مكان انعقاد الجمعية العامة لشركتى بتروجت وانبى ليصبح مقر انعقادها بمقر وزارة البترول، بدلا من انعقادهما بمقر الشركتين وفقا لما هما هو مقرر.

 

وتعقد الوزارة جمعية “بتروجت وانبى” فى الموعد المحدد يوم الثلاثاء 3 ابريل لاعتماد نتائج اعمال العام المالى الماضى.

تغيير مقر بترومنت والمشاركة مع ايبروم

وردت إلينا أنباء من  مصادر أن الجمعية العامة (غير العادية) الخاصة بشركة إسكندرية للصيانة البترولية “بترومنت” قد إنعقدت يوم الأحد الماضي الموافق 25 مارس وذلك لتعديل المادة رقم 4 والمادة رقم 22 من النظام الأساسي للشركة.حيث تم الموافقة على تعديل المادة 4 ليصبح مقر الشركة القانوني “شارع السد العالي، وادي القمر، المكس، الإسكندرية”.

 

كما تم الموافقة على تعديل المادة 22 حتى يتسنى لمجلس الإدارة تعيين أعضاء في المراكز التي تخلو أثناء العام في حالة نقص عدد الأعضاء عن سبعة أعضاء، كما تم الموافقة على مشاركة الشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات “إيبروم” للمبني الإداري لشركة بترومنت الذي سيقام بالتجمع الخامس.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang