أخبار البترولاقتصاد

حصاد الأخبار..تعرف على الحالات المستبعدة من زيادة المرتبات..وزير البترول يصدر 3 قرارات تنقلات وترقيات عاجلة بشركات قطاع البترول

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة،جاء على رأسها، أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، قرار بنقل مصطفى عبد العاطى عبد الحميد لشغل وظيفة مدير عام العقود بشركة بدر الدين للبترول.

 

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، قرار بنقل فتحى عزيز عبد الرحمن لشغل وظيفة مدير عام العقود والمناقصات بشركة بترول أبوقير.

 

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، قرار بنقل، سلامة عبد العظيم محمد لشغل وظيفة مدير عام العقود والمهمات بشركة مارينا للبترول.

 

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، قرار بنقل، ايهاب محمد أحمد ابراهيم لشغل وظيفة مدير عام المهمات بشركة أمل للبترول.

petro petro petro

 

تعرف على الحالات المستبعدة من الزيادة  الجديدة للمرتبات

أعلنت وزارة التخطيط بالتعاون مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الانتهاء من دراسة الأجر المكمل لعدد من الجهات الحكومية وإرسالها لمجلس الوزراء لاعتمادها، وذلك كنظام يرفع من رواتب العاملين بالجهات التى يعتمد بها.

وبحسب مصدر من وزارة التخطيط فأن الحصول على الأجر المكمل يشترط أن لا يقع على الموظف جزاء او يُقيم بدرجة ضعيف فى تقيمه المنصوص عليه فى قانون الخدمة المدنية.

طريقة حساب الأجر بعد اضافة الاجر  المكمل ؟

الأجر الإجمالى =  الأجر المكمل +  الأجر الوظيفى

الأجر الوظيفى =  الأجر الاساسى + العلاوات بجميع أنواعها

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang