أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..شركة قطاع بترول تعلن شروط سلفة المدارس بالحد الاقصى..تطبيق الحد الاقصى للأجر التأمينى المتغير يوليو الجارى

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، نشرت الجريدة الرسمية قرارا  لوزارة التضامن الاجتماعى بشان أن  يكون  الحد الأقصى لأجر الاشتراك التأمينى المتغير بقيمة 40320 سنويا اعتبارا من بداية شهر يوليو الجارى، ويزداد الحد الأقصى فى كل سنه مالية  بنسبة 20% من الحد الأقصى لهذا الحد من نهاية السنة السابقة.

 

وأكدت المادة الثانية فى القرار أنه فى  تحديد الحد الأقصى السنوى يراعى جبر الحد الأقصى الشهرى إلى أقرب 10 جنيهات .

شركة قطاع بترول تعلن شروط وضوابط منح العاملين الدائيمن والمؤقتين سلفة مدارس العام الجديد

 

وافق المهندس أحمد عبد المطلب رئيس شركة بوتاجاسكو على منح العاملين (دائم ومؤقت )بالشركة سلفة مدارس للعام الدراسى 2018 /2019  ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط الأتية.

 

تمنح السلفة للعاملين بالشركة ممن له ابناء بمراحل التعليم المختلفة (مواليد ماقبل 1 اكتوبر 2014 – وتصرف السلفة بواقع 3 أشهر من الاجر الاساسى وبحد الاقصى 9000 جنيها.

petro petro petro

 

والا يتجاوز قيمة القسط الشهرى للسلفه وباقى الاستقطاعات العامل عن نسبة 35 % من اجمالى الدخل الشهرى .

يتم تقسيط قيمة السلفة على عشرة أشهر بخصم الثلث من كل من المرتب الشهرى والمنحه والمكأفأة التكميلية.

 

فى حالة عمل الزوج والزوجه معا بالشركة تمنح السلفة لاحداهما فقط ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائله القانونيه- يتم خصم اول قسط للسلفة اعتبارا من منحة ومرتب شهر اكتوبر 2018.

 

ونوهت الشركة الى انه على السادة العاملين الراغبين فى الحصول على السلفة تسجيل اسمائهم بالنموذج المعد لهذا الغرض من الشئون الادارية مع ارفاق صوره من شهاده ميلاد احد الابناء وذلك للعامل المتقدم للحصول على السلفة للمره الاولى والذى تنطبق عليه الشروط فى موعد اقصاه يوم الاثنين 30يوليو 2018  مع العلم بانه لن يلتفت نهائيا فى الطلبات التى ترد بعد هذا التاريخ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang